تفسير حلم التدخين - مجلة رجيم

تفسير حلم التدخين

تفسير حلم التدخين .

محتويات

    التدخين من العادات القبيحة التي يمارسها الكثير في الوقت الحاضر ، و التدخين له الكثير من الأضرار و التي أصبحت بمثابة الحقائق العلمية التي تعارف عليها الأطباء و العلماء ، فالتدخين سبب رئيسي من أسباب الإصابة بالسرطان سواء سرطان الرئة أو سرطان الجلد و الحنجرة ، كما يسبب التدخين أمراض القلب و الشرايين و الاصابة بالسكتات الدماغية ة القلبية ، و غيرها الكثير من الأمراض التي لا يصعب حصرها .

    و حلم التدخين في المنام له الكثير من التأويلات و التفسيرات حسب حال الحالم ، و حسب وضعه النفسي .

    تفسير حلم التدخين للعزباء

    • اذا رأت الفتاة العزباء التي لم تتزوج بعد حلم التدخين في المنام ورأت أنها كانت سعيدة ومسرورة و هي تدخن و تشعر بالفرح ، فإن هذا قد يدل على صحبة السوء التي هي معهم ، او أنها ستقابل مشاكل و ابتلاءات عديدة ، قد يكون من بينهاالمرض .
    • اذا رأت العزباء في المنام حلم التدخين ، و كانت في الحلم حزينة و ليست سعيدة بالتدخين و هي تقوم به ، فإن هذا قد يدل على أنها تقلع عن التدخين قريباً اذا كانت من المدخنين  .
    • اذا رأت العزباء حلم التدخين في المنام و كانت حزينة فإن هذا يدل على أنها ستمر بظروف أفضل في حياتها ، و ستحصل امور سعيدة تساعدها قريباً .
    • اذا رأت العزباء في المنام حلم التدخين و رأت أنها كانت مجبرة عليه ، فإن هذا قد يدل على أنها أنها ستجبر على فعل أمور لم تكن تريدها و ستسبب لها حزن كبير .
    • اذا رأت العزباء في المنام أنها تدخن و هي في الواقع لا تدخن ، و كانت سعيدة في الحلم فان هذا قد يدل على أن هناك من يتكلم في حقها بالسوء و قد يكون من الأقربين .
    • اذا رأت العزباء في المنام أنها تدخن و هي تنظر الى الأرض فإن هذا قد يعني أن احد صديقاتها الاقدمين ستسبب لها مشاكل و ضيق .

    تفسير حلم التدخين للمتزوجة

    • اذا رأت المتزوجة حلم التدخين في المنام فإن هذا قد يدل على المشاكل التي بينها و بين زوجها ، أو قد يدل على الغيبة و النميمية مع غيرها من النساء مما قد يجلب لها المشاكل و المصائب .
    • اذا رأت المتزوجة في المنام أنها مجبرة على التدخين ، فإن هذا قد يدل على أنها قد تعرضت للظلم و الجور في موضوع معين ، و أن انتصافها و حقها قد اقتربت منه ،و أن مشاكلها بينها و بين زوجها قد يكون قد اقترب حلها .
    تفسير حلم التدخين .

    تفسير حلم التدخين للحامل

    اذا رأت الحامل في المنام انها تدخن ، فإن هذا قد يدل على أنها تتمتع بالصحة و العافية ، و أنها لا تواجه مشاكل في ولادتها .

    اذا رأت الحامل في المنام أنها تدخن بشراهة كبيرة و هي تشعر بالسعادة ، فإن هذا قد يتم تأويله على أنها تتعرض لمرض لفترة من الوقت لكن الأمر يمر بسلام بلا مشاكل .

    تفسير حلم الدخان للنابلسي

    الدخان

    هو في المنام هول وعذاب من الله تعالى، وعقوبة من السلطان، فمن رأى دخاناً يخرج من حانوته أو بيته فإنه يقع في خير وخصب بعد هول وفضيحة وحمى، ويكون ذلك من قبل السلطان، فإن كان الدخان تحت قدر فيها لحم يطبخ فإنه خير وخصب وفرح بعد هول يناله، وإن كان دخان شيء ليس له سوء رائحة فإنه هول يتبعه قبح وفضيحة.

    ومن رأى: أن الدخان قد أظله فيصاب بالحمى، ومن أصابه حر الدخان في الشتاء والصيف فإنه هم وغم، ورؤية الدخان هول عظيم وقتال شديد، فإن كان يلتهب فهو قتل ذريع يصيب الناس، وإن لم يكن يلتهب فجمع بلا حرب، وفتنة بلا قتال، والدخان في المنام إذا أذى الناس وغشى أبصارهم كان دليلاً على الهموم والأنكاد والظلم، أو العذاب من الله تعالى بفناء أو قحط. وربما دل الدخان على الأخبار من الجهة التي ظهر منها.

    تفسير حلم التدخين .

    تفسير حلم التدخين للرجل

    • اذا رأى الرجل في المنام أنه يدخن فهو قد يدل على أنه شخص يستطيع حماية نفسه من الآخرين و الحصول على حقه .
    • اذا رأى الرجل في المنام أنه يرى شخص آخر يدخن ، فإن هذا قد يدل على وجود مشاكل بين الحالم و بين من رآه في الحلم ، و أن العلاقة بينهما فيها دخن و مشاكل .
    • اذا رأى الرجل في المنام أنه يدخن بشراهة ، و هو في الحقيقة من المدخنين فان هذا قد يدل على التوتر و القلق الذي يقابله الحالم .
    • من رأى في المنام أنه يدخن ، و كان الدخان لونه أسود ، فان هذا قد يدل على وجود مشاكل و مصاعب مالية في حياة الحالم .
    • من رأى في المنام أنه يدخن السجائر و كان الدهان متوهجاً ، فقد يدل هذا على تحقيقه لأرباح و مكاسب و لكنها لا تدوم لفترة طويلة .
    • من رأى في المنام أنه يجلس وسط مجموعة من الأصحاب و الأصدقاء و هو يدخنون ، فإن هذا قد يدل على أن هؤلاء الاصحاب سيكونون مصدر قلق و توتر للحالم ، فالأفضل له الابتعاد عنهم .
    • من رأى في المنام حلم التدخين فان هذا قد يدل على العقيدة الفاسدة ، و ارتكاب المعاصي و التعرض للفتن.
    • من رأى حلم التدخين في المنام فانه قد يدل على كثرة الكلام الباطل الذي يخرج منه و الذي يسبب الكثير من الايذاء للناس ، فالتدخين هو عبارة عن مواد ضارة و سيئة تحرج من الفم لتصيب الغير بالايذاء.
    تفسير حلم التدخين
    • من رأى في المنام انه يقوم بالتدخين في المنام بشراهة ، و كان هو في الحقيقة لا يدخن ، فهو قد يدل على انه يرزق بذرية غير صالحة تسبب له الكثير من المشاكل و الابتلاءات .

    هذه هي غالب تأويلات حلم التدخين في المنام ، و هي في الغالب تأويلات و تفسيرات لا تدل على الخير ، فالتدخين عادة قبيحة و سيئة و سبب للأذى فمن الطبيعي أن يكون الحلم به من الامور الغير جيدة الا القليل منها و الله أعلم .

    تفسير حلم التدخين


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة