تفسير حلم الحرب في المنام

الحرب من الأمور التي تخوضها الشعوب لتحريرها من يد الأعداء وتبذل فيها النفس مقابل نيل الحرية، والحروب تخوضها الأمم من أجل إبقاء شعبها في منزلة مرتفعة لا يعاني من الفقر أو الجوع ودائم التقدم، وهناك الحروب الفكرية التي يخوضها الإنسان بينه وبين ذاته ولا يعلمها سواه، فما هو تفسير حلم الحرب في المنام، وإلا ماذا يشير رؤية مثل تلك الأمور، وكيف هو التفسير بالنسبة لحالة المرأة الإجتماعية.

تفسير حلم الحرب في المنام

ذكر ابن سيرين عن تفسير حلم الحرب في المنام على أنه يدل على وقوع الابتلاء والمصائب والصعاب، لكن رؤية الشخص لنفسه يساعد الجنود أو يصنع الأسلحة أو حتى يقود الجيش، فهذه بشرة خير على عكس التفسير الأول، وهنا تكن الرؤية تشير إلى الصلاح والفلاح والازدهار في المستقبل.

تفسير حلم الحرب
تفسير حلم الحرب

يوجد تفسير أخر يشير إلى رؤية الحرب تدل على الخراب والبلاء والغلاء أو الرخص، وقد تدل على وقوع الحروب والحوادث للرائي أو لمن شاهده في تلك الرؤيا، والانتصار في الحرب المنام يعني الانتصار في الواقع على النزاعات القديمة، والهزيمة في تلك الحرب تعني وقوع الفشل في الواقع.

تفسير رؤية الحرب للفتاة العازبة

الفتاة العازبة التي ترى نفسها تخوض حرب في المنام، وتبارز أشخاص أخرين سعيا منها للظفر بهم فهذا يشير إلى أقتراب زفافها في الواقع.

الفتاة العزباء التي ترى في المنام الحرب ولكنها لم تشارك بها، فهذا يعني انها قد تستمع لأخبار سيئة وهي رؤية غير حميدة، وقد تنبأ بوقوع مشاكل، وإذا كانت الرؤيا تنبأ بالخير فإنها سترى نفسها تنتصر على العدو ويعني هذا سماع الأخبار السعيدة عما قريب.

تفسير رؤية الحرب للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى أنها تخوض حرب حاملة في يديها سيف في المنام، وتبارز الأعداء يدل ذلك على حملها عما قريب، وإذا كانت الرؤية هي محاربتها لزوجها في المنام وقد قام الزوج بتسديد طعنة لها فإن ذلك يشير إلى أنها سوف تحمل وتنجب طفلة.

تفسير رؤية الحرب للمرأة الحامل

المرأة الحامل التي ترى في المنام أنها تحارب وفي يديها سلاح أو سيف فإن ذلك يعني أنها ستكون ولادتها سهلة وسيولد الجنين بصحة وعافية، أما إذا كان من تبارزه في الحلم هو زوجها فذلك يعني حدوث بعض المشاكل لها والله أعلم.

تفسير حلم الحرب في المنام
تفسير حلم الحرب في المنام

تفسير رؤية القتل في الحرب

إذا رأى الشخص أنه مات أثناء خوضه الحرب فإن تلك إشارة على وقوعه في الفتن مما سيؤدي إلى قسو قلبه مع الوقت إن لم يتوقف على أرتكابها، ومن يشاهد في منامه قتلى كثيرين في الحرب فهذا يعني انتشار الأمراض والأوبئة بين الناس في الواقع، والله أعلم.

إذا رأى الشخص الحالم حرب تدور وفقد فيها أحد من أهله فهذا يعني أنه شخص عاصي، وإذا لم يقتل أحد أقربائه فهو شخص تقي.

إذا رأى الحالم في المنام شخص متوفي الحقيقة يحارب بين أجناد الله عز وجل أجناد الشيطان، فإن هذا المتوفى في دار الحق وكان في حياته ينصر الحق ويزهق الباطل.

تفسير رؤية الأدوات الحربية في المنام

رؤية السيف في المنام يشير إلى سماع الرائي الكلام الجارح، والخوذة تعني دوران المناقشات والبراهين والحجج، والبنادق وأدوات الحرب الفردية ذات النوع الحديث تعني حرب الأفكار والكلام، وإذا رأى الحالم انه يقود دبابة أو الة حرب ويخوض المعركة في وسط جنود الله فهو يحارب الفتن، والعكس صحيح، ورؤية الرادار في الحرب بالمنام يشير إلى السلطان أو الحاكم.

تابعوا

تفسير حلم الخيانة في المنام

تفسير حلم السيل

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق