أخبار السعودية

قائمة بأرخص 11 فندق في الدمام

تعد أرخص فنادق الدمام من أماكن الإقامة ذات الجودة المنخفضة نظراً لانخفاض الأسعار، ولكن هناك اهتمام كبيرة بالتنوع في تصنيفات الفنادق بالدمام، وذلك لكونها من أكثر المدن السياحية شعبية وأكثرها استقبالاً للزوار، وذلك لكونها من المدن السعودية الرائدة بمجالي السياحة والاقتصاد ولموقعها المتميز على البحر، ومن أجل خدمة جميع زوار المدينة فقد اهتمت الحكومة السعودية بإنشاء عدد كبير من الفنادق والشقق المتكاملة لتلبية كافة احتياجات الزوار، ويمكن القول بأن أرخص فنادق الدمام هي واحدة من أهم المنشآت التي وُفرت من أجل تنويع وزيادة أماكن الإقامة بالمدينة، وبهذا المقال سنقدم أفضل الفنادق الرخيصة بالدمام.

قائمة بأهم وأرخص 11 فندق في الدمام

فنادق 4 نجوم في الدمام
فنادق 4 نجوم في الدمام

1. فندق مساس الخليج

يعد فندق مساس الخليج واحداً من أرقى وأرخص فنادق الدمام، ويتميز بإطلالته المتميزة على كافة أنحاء المدينة، وموقعه القريب من المعالم السياحية بالمدينة، ويتميز بأسعاره الرخيصة حيث تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 47 دولار حتى 130 دولار، فضلاً عن التخفيضات المُقدمة على الأجنحة، وتتميز غرف الفندق بألوانها الهادئة وديكوراتها الأنيقة.

يضم الفندق للعديد من المرافق المتكاملة، كالمرافق المخصصة لمتحدي الإعاقة، ويتوافر أجنحة للعرسان وغرف مخصصة لغير المدخنين، وقاعة اجتماعات، كما يضم عدد من المتاجر ومطعم فاخر ومقهى متميز، ويقدم المطعم قوائم طعام مختلفة للأطباق المحلية والعالمية.

2. فندق بست ويسترن الدمام

يعد واحداً من أفضل الفنادق ذات فئة ثلاث نجوم في الدمام وأرخصها، حيث أنه موقع القريب من قلب المدينة جعله من أنسب الأماكن لاكتشاف المدينة، أنه يوفر لنزلائه إقامة فاخرة ويحرص طاقم العمل على تلبية كافة إحتياجات النزلاء، يقع الفندق قريباً من المطار مسافة دقيقة فقط، ويقع قريباً من مول الشاطئ وبالقرب من مول الواحة ومول الدانة والقرية الشعبية، يتألف الفندق من 64 غرفة فقط، ليشعر النزيل وكأنه في فندق خمس نجوم أو كأنه في منزله، وعلى الرغم أنه أحد أرخص فنادق الدمام إلا أنه يوفر لنزلائه إقامة ممتعة ومريحة في ذات الوقت.

يتميز الفندق بأنه يضم مرافق متكاملة، حيث يوجد به مطعم متميز يقدم العديد من قوائم الطعام، كما يوفر خدمة طلبات الغرف وخدمة تنظيف الغرف، ويوجد به موقف للسيارت مجاني.

فنادق رخيصة بالدمام
فنادق رخيصة بالدمام

3. فندق بارك إن باي راديسون

يعد من فنادق الدمام الرخيصة التي تحرص على توفير إقامة متميزة وذات جودة عالية، وهو فندق ذو فئة ثلاث نجوم، ويتألف الفندق من أربعة طوابق ذات تصميم معماري حديث، وتبلغ عدد الفندق 90 غرفة، ويقدم الفندق أسعاراً تنافسية للغرف تصل إلى 62 دولار.

ويضم الفندق للعديد من المرافق،  حيث يوجد به مركز صحي متكامل ومراكز لرجال الأعمال، ومطعم متميز لتقديم الأطباق العالمية، ويبعد الفندق عن الواجهة البحرية بالدمام مسافة 6 كم.

4. فندق سويس انترناشيونال الحمرا

يقع فندق سويس انترناشيونال الحمرا في شارع الملك خالد، وهو فندق ذو فئة أربع نجوم، ويتميز بتقديمه لأفخم أنواع الضيافة السويسرية على قدر عالي من الجودة، يتألف النفدق من ستة طوابق ويوفر عدد من الأجنحة والغرف في مقابل أسعار منافسة، حيث أن أسعار بعض الغرف تصل لـ64 دولار، ويوفر الفندق مرافق متكاملة، حيث ي توافر به نادي صحي متكامل  وغرف لغير المدخنين وموقف للسيارات وصالون تجميل رجالي ونسائي، فضلاً عن غرف وخدمات ذوي الإعاقات.

يقدم المطعم بالفندق وجبات صينية، ووجبات للنباتيين وقوائم طعام مختلفة، ويقع الفندق قريبا من عالم المغامرات ومول الدانة، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة من قبل النزلاء من حيث تنوع الطعام وجودته وحجم الغرف وخدمة النظافة.

5. فندق جولدن توليب

يقع فندق جولدن توليب الدمام في موقع متميز بالمدينة، حيث يقع على دوار الصدف بالكورنيش، ويوفر الفندق لنزلائه إطلالة ممتازة على بحيرة الكورنيش، وعلى الرغم من كونه واحداً من أرخص فنادق الدمام إلا أنه دائما ما يقدم تخفيضات وعروض ليصل سعر الغرفة حتى 60 دولار، ويقع الفندق على مسافة قريبة من قرية الدولفين والمارينا مول.

يتألف الفندق من 59 غرفة جميعها ذات تصميمات مريحة وأنيقة، ويوجد بالفندق عدد من المرافق مثل حمام سباحة داخلي ومركز لياقة بدنية وساونا وسبا، يتوفر مركز خدمات لرجال الأعمال، وحظى الفندق على تقييمات جيدة من حيث إطلالته وتميز موقعه وحجم غرفه.

فنادق عالية الجودة بالدمام
فنادق عالية الجودة بالدمام

6. فندق القمر

ويعد من أرخص فنادق الدمام ذات فئة ثلاث نجوم، ويقع الفندق على طريق الأمير محمد بن فهد بمنطقة الكورنيش حي المزروعية، حيث يوفر عدداً من الأجنحة العادية وأجنحة رجال الأعمال والغرف القياسية المفردة، ويطل بعض الغرف والأجنحة الكورنيش في مشهد بانورامي متيمز، وتتميز الأسعار الخاصة بأجنحة وغرف الفندق بأنها لا تتجاوز الـ100 دولار، حيث يمكن حجز الغرفة المفردة بسعر لا يتعدى 40 دولار.

يقع الفندق قريباً من مول الشاطئ وباندا هايبر، وعالم المغمرات ومركز الدانة للستوق، ويبعد عن مطار الدمام مسافة نصف ساعة بالسيارة، كما يضم الفندق مركز صحي متكامل وعدد من المقاهي والمطاعم، وحاز الفندق على تقييمات جيدة حيث إطلالاته وموقعه وجودة خدماته وأسعاره المناسبة.

7. فندق حياة الشرق

يقع فندق حياة الشرق بشارع عبيدة بن الجراح، في موقع قريب جداً من مركز الدانة التجاري، بجانب موقعه القريب من المتحف الوطني و منتزه الملك فهد ومكتبة الدمام العامة، ويضم الفندق حوالي 29 غرفة منهم غرف مزدوجة وأجنحة وشقق فندقية، تم تجهيزهم جميعاً بكافة الأجهزة وبأحدث الإمكانية، بجانب ما يحتويه الفندق من مرافق متكاملة كموقف للسيارات بالمجان وغرف مخصصة للمدخنين، وفريق عمل يتحدث بأكثر من لغة، وغير ذلك من الخدمات المميزة مقابل أسعار منخفضة.

8. فندق لافونا

يعد من فنادق الدمام المتميزة المُحاطة بالعديد من المناظر الطبيعية، فضلاً عن أسعاره منخفضة للغاية مقارنة بالفنادق الأخرى بالدمام، ويقع فندق لافونا قريباً من مركز مارينا مول والدانة مول، والمتحف الوطني  ومكتبة الدمام العامة، وتبلغ عدد الغرف في الفندق 54 غرفة جميعها مزودة بكافة الإمكانيات الحديثة، فضلاً عن العديد من المرافق التي يوفرها الفندق للنزلاء.

9. فندق إيلاف

يقع الفندق على بعد عدة دقائق فقط من الشاطئ مول ويقع قريبا من الواحة مول، وعلى الرغم من كونه فندق ذو فئة أربع نجوم إلا أنه من أرخص فنادق الدمام التي يُنصح بها زوار المدينة، ويضم الفندق لـ37 غرفة جميعها مزودة بكافة الإمكانيات الحديثة، ويوفر الفندق العديد من المرافق كخدمات النزلاء والمطعم وموقف للسيارات بالمجان وغيرهم.

أرخص فنادق بالدمام
أرخص فنادق بالدمام

10. فندق غصن البنفسج

يعد من أكثر الفنادق الرخيصة في الدمام التي يقصدها الكثيرين وذلك لموقعه القريب من المعالم السياحية البارزة بالدمام مثل المتحف الوطني والمكتبة العامة وغيرهم، ويحتوي الفندق على 28 غرفة كما يضم عدد من الشقق الفندقية الممكن استئجارها، ويضم الفندق لجميع المرافق والمشتملات مما يضمن للنزلاء إقامة مريحة ومميزة، فيوجد به موقف للسيارات مجاني ومطعم وعدد من المتاجر كل ذلك أسعار منخفضة للغاية.

11. فندق النورس بالدمام

ويقع فندق النورس في موقع حيوي متميز بالقرب من مركز الظهران الدولي والمتحف الوطني وحديقة الملك فهد والمكتبة العامة بالدمام، يوفر الفندق أجنحة فندقية للنزلاء ليضم كل جناح مطبخ صغير فضلاً عن تجهيز الأجنحة بأحدث الإمكانيات، ويوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات للنزلاء بأسعار تنافسية للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق