جوالات و تكنولوجيا

“M” أول عملة مشفرة للتداول دون ربط بالإنترنت

تعمل شركة ONEm ومقرها لندن على تطوير وإصدار عملة رقمية متفردة، سميت اصطلاحاً بـ m بالتعاون مع عدد من كبار مطوري بلوك تشين Blockchain و العملات المشفرة CryptoCurrency حسب البيان الصحفي الصادر عن الشركة. وقالت الشركة إن عملتها الجديدة m ستتميز عن العملات المشفرة المتاحة حالياً والتي وصلت قيمتها السوقية إلى 600 مليار دولار،  بإستخدامها وتداولها مع أو دون إستخدام الإنترنت، ما يجعلها عملياً متاحة لجميع مشتركي الموبايل حول العالم.

وذكرت الشركة إن ما يميزها أيضاً وجود استخدامات متعددة على أرض الواقع من خلال مشتركي خدمة SWEB للأعمال الأمر الذي سيساعد على مضاعفة قيمتها عشرات المرات خلال فترة وجيزة بعد طرحها للتداول في يونيو(حزيران) 2018.

وقال كريستوفر ريتشاردسون، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ONEm إن “القيمة السوقية المستهدفة للعملة m مع نهاية العام القادم هو 5 مليار دولار، وستستحوذ ONEm على 30% من إجمالي الحصة المتداولة” بينما تتوزع الحصة الكبرى على المستثمرين ومستخدمي خدمة SWEB والمعدنين والمتداولين.

وحسب الشركة فإن العملة المشفرة m محصنة ببمستوى أمان عالٍ، ولا مجال لاختراقها من قبل القراصنة في حال إستخدامها بعيداً عن الإنترنت الذي يعتبر بثغراته مهدداً حقيقيًا للعملات الرقمية.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: