جوالات و تكنولوجيا

“Polymirth” تعلن عن توفر آي فون 10 لديها

بدأت يوم أمس الجمعة، عمليات شحن وحدات هاتف آي فون 10 الذي أطلقته آبل احتفالًا بالذكرى العاشرة لإطلاق أول آي فون للقلة المحظوظة من الأشخاص الذين قاموا بطلبه مسبقاً، خلال الأسبوع الماضي. وكانت آبل توفر ثلاثة أضعاف عدد الهواتف المتاحة خلال عمليات الإطلاق السابقة لأجهزة آي فون، إلا أن الوضع مختلف بالنسبة لهاتف آي فون 10. ونظراً لتصميمه الثوري وتعقيد الشاشة الجديدة العاملة بتقنية (OLED)، والعدد المحدود، فإن الكمية المتوفرة بيعت خلال دقائق.

ومع نفاد الكمية، لا يزال عدد من البائعين الرسميين والبائعين عبر الإنترنت يحتفظون ببعض الوحدات من هاتف آي فون 10، إذ تعد شركة “بوليمرث دوت كوم” (Polymirth.com) التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، واحدةً من مجموعة مختارة عالمياً.

وقال المؤسس الشريك لـ”بوليمرث دوت كوم”، أندرو حجار: “أسعدنا الحظ أن نكون ضمن البائعين المختارين للحصول على مخزون آي فون 10، والذي لم يكن بالمهمة السهلة. وعقب الإطلاق الناجح لعملية الطلب المسبق، لا زال لدينا عدة مئات من الوحدات”.

وانطلقت شركة “بوليمرث دوت كوم” منذ أسبوعين فقط، متبنية استراتيجية ناجحة للمزامنة بين افتتاحها وإطلاق المنتج الأكثر مبيعًا خلال العام.

وتابع حجار: “تمكننا، بفضل آد بلوم دوت كوم AddBloom.com وكالتنا الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من تعزيز حركة أدت إلى المئات من الطلبات المسبقة مباشرة، متخطيةً توقعاتنا الأولية لمنطقة مجلس التعاون الخليجي. وقمنا بحجز المخزون المتبقي المكون من عدة مئات من الوحدات، لتعزيز شبكة عملائنا على الصعيد العالمي. وخصصنا الباقي من مخزوننا لطلبات تتراوح بين 50 و100 وحدة من آي فون 10، وهو مخصص لبائعين في منطقة مجلس التعاون الخليجي حصرياً”.

وفتحت “بوليمرث دوت كوم” أبواب تسجيل البائعين وتجار التجزئة المؤهلين لأجهزة آي فون 10 لطلبات تتراوح بين 50 و100 وحدة فقط عبر الرابط الإلكتروني.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: