سعر جوال هواوي في السعودية

تعد شركة هواوي للهواتف المحمولة الأكثر تميزا على الإطلاق وخصوصاً بوجود أنواع مختلفة من الهواتف التي يتم إصدارها من الوقت للآخر، وتملك الشركة الكثير من الإصدارات العالمية في السوق وآخرهم جوال honor 20 pro وهو من الهواتف القوية التي تمتلك 8 جيجا رام وكاميرا رباعية لذا فهناك العديد من الأشخاص يبحثون عن سعر جوال هواوي في السعودية.

سعر جوال هواوي في السعودية

سعر جوال هواوي في السعودية
سعر جوال هواوي في السعودية

يبحث الكثير من الأشخاص عن سعر جوال هواوي 2019 وهو y9 الذي يكون بمواصفات عصرية وهو يعمل بمعالج ثماني النواة، ومساحته في التخزين 4 جيجا بايت، مع كاميرا خلفية مزدوجة أمامية مزدوجة أيضاً، ووجود شاشة كبيرة من أجل الاستمتاع بالفيديوهات ومشاهدة الأفلام.

كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل آندرويد أوريو  وبطارية ذات سعة كبيرة 4000 ميللي أمبير، وسعره حوالي 760 ريال سعودي ويتميز الهاتف بوجود تصميم خيالي لا مثيل له، كما يوجد تصميم منحني لهذا الهاتف وعند النظر له تشعر بالراحة الشديدة خصوصاً وأن مواصفاته تتشابه مع هاتف honor 8 x .

يتميز الجوال بوجود ذاكرة عشوائية وصلبة بشكل كبير وهي  تكفي لجميع الملفات والتطبيقات الموجودة على الهاتف المحمول، وهو يدعم الميكروفون الإضافي الذي يمنع الضوضاء، وذلك أثناء الحديث والتصوير وتسجيل الفيديو ويملك الكثير من الأشياء التي تسهل عليك مسك الجوال.

سعر جوال هواوي y9 في السعودية

سعر جوال هواوي في السعودية
سعر جوال هواوي في السعودية

يعد هاتف هواوي y9 من الهواتف المميزة التي كانت في المملكة العربية السعودية، بوقت قياسي، وذلك ضمن فئة المتوسطة ولكن مع بعض القدرات المختلفة للهواتف المحمولة، وهي موجهة للشباب بصفة خاصة، وتحمل التصميم العصري الأنيق وخصائصة المختلفة وهو أفضل من الإصدار السابق، وهو آدى إلى النجاح الباهر في خلال أول أسبوع من إصداره.

جوالات هواوي 2019

تتميز هواتف هواوي بأنها الأفضل على الإطلاق من بين الهواتف الأخرى الموجودة بالسوق المحلي في المملكة العربية السعودية، ومن أهم مميزاتها الذاكرة والشاشة المتميزة الكبيرة والتي لها قدرة كبيرة على تشغيل أوضاع الفيديو المختلفة بجودة عالية وبتقنية الاتش دي التي لا مثيل لها.

جوالات هواوي الجديد 2019

تعتمد جوالات هواوي في عام 2019 على الابتكار في كل وقت من أجل أن تراعي فئة الشباب دائما، ولكن يجب أن تعرف ما هي احتياجاتك التي سوف تفيدك فيما بعد، سواء إن كنت تعتمد على الكاميرا فقط أم تعتمد على المساحة والتخزين أو تعتمد على حجم الشاشة.

ويوجد بالهاتف شاشة عرض كبيرة غير محدودة ويمكنك أن تحصل على صورة سيلفي مثل صور النجوم في الأفلام، ويتسم بالذكاء المميز الذي لا يوجد في الهواتف المحمولة الأخرى، والأهم من بين الهواتف المحمولة الموجودة في الأسواق ومن الشركات الأخرى التي تنافس شركة هواوي المميزة في عالم الهواتف.

جوالات هواوي رخيصة

سعر جوال هواوي في السعودية
سعر جوال هواوي في السعودية

يمكنك أن تشتري هواتف رخيصة من شركة هواوي للهواتف المحمولة، ويوجد الكثير من الهواتف المحمولة التي تتميز بالسعر الرخيص بالرغم من وجود الكثير من الإمكانيات الموجودة بالهاتف وتبدأ من 500 ريال سعودي أو أكثر من ذلك وفقاً للفئة التي تريد أن تشتريها.

من بين الهواتف الرخيصة لشركة هواوي “هواوي بي 10 لايت وهاتف هواوي مات 10 لايت، وهاتف حديث من هواوي 9 لايت، وهواوي بي 8 لايت و هواوي واي 5 و هواوي واي 3″، والكثير من الهواتف الأخرى التي تكون في فئة المتوسطة الأفضل من مجموعة هواوي ويمكنك أن تشتريها وتتمتع بالصفات القوية التي لا مثيل لها، فلذلك يجب أن تعرف ما إمكانيات الهاتف الذي تود شرائه لتعرف سعره.