علامات تنذر الزوجة بأنها في علاقة مؤذية نفسياً

العلاقة المؤذية نفسياً قد تحدث للكثير من السيدات، ولكن لا تستطيع معرفة هذا لأنها في الموقف نفسه، ولا تستطيع أن تتخلص من هذا الشعور القاسي ولا تستطيع التخلص من العلاقة إلا إذا كان لديها الرغبة في هذا، لذا يوجد بعض علامات تنذر الزوجة بأنها في علاقة مؤذية نفسياً.

فيوجد بعض الرجال يفعلون الكثير من الأخطاء في حق السيدات، فهذا يجعل السيدات تتأذي نفسياً، ولكن تكمل العلاقة على حساب نفسها بدافع الحب الذي يوجد بينهما، ولكن هذا ليس يكون حب ولكن لا تنسحب المرأة إلا بعد التأكد من العلامات التي تنذرها بأنها في علاقة مؤذية بالنسبة لها.

علامات تنذر الزوجة بأنها في علاقة مؤذية نفسياً

يوجد بعض العلامات التي عند ظهور أحدهما هذا يدل سيدتي على أنكِ في علاقة مؤذية نفسياً بالنسبة لكِ، ومن أهم هذه العلامات هي:

علامات تنذز الزوجة
علامات تنذر الزوجة بأنها في علاقة مؤذية نفسياً
  • ليست المرأة سعيدة في العلاقة

السعادة في العلاقة العاطفية هي أسمي ما يكون، ولكن قد غابت السعادة في العلاقة، وهذا له العديد من الأسباب قد يكون ليس مهتم بكِ بقدر إهتمامه بأصدقائه، قد يعرضك نفسياً إلى الأذي بدون أن تشعري، يتركك بمفردك عدة أيام دون السؤال عنك.

  • لا يشجعك على مواصلة العلم أو العمل

بعض السيدات يكون لديها طموح قاتل في أن تكمل تعليمها وتقوم بتحضير الماجستير والدكتوراه، فالرجل السئ هو الذي يحبطك من أجل عدم استكمال تعليمك، أو لا يشجعك من أجل مواصلة العمل، حيث أن هذا يعتبر أسوء الرجال من الممكن أن ترتبطي بهم بقية حياتك، لذا لابد من الإنفصال عن هذه الشخصية من الرجال، فهم رجال لا يصلحون أن تربطي حياتك بهم.

  • الغيرة التي تصل إلى الشك

الغيرة مطلوبة في العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة، ولكن الغيرة بحكمة مطلوبة في العلاقة، ولكن إذا غاب الإحترام في الغيرة لابد من أن تأخذي سيدتي الحذر التام، حيث أن الغيرة التي تصل بالرجل إلى شك هذا يجعلك قد تتغيرين معه فلابد من الإبتعاد عنه.

  • تغير طباع الرجل للأسو

عندما ترتبطي بأحد من شخصيات الرجال، فيوجد بعض الطباع السيئة التي تستطعي أن تغيرها فيه، ولكن إذا لم يستجيب الرجل لتغير هذه الطباع، فهذا يجعلك تأخذين موقف منه وتتبعدي عنه، لأن الطباع السيئة في العموم هي التي تدمر علاقتكما حتى وإن وجد الحب في التعامل.

  • ينتقد شكلك أو أسلوبك بإستمرار

الرجل الذي يحب المرأة يشكر في الكثير من أمور حياتها وتكون بالنسبة له هي الملكة المتوجة التي تعرش فوق رأسه، ولكن عند ينتقد شكلك على سبيل المثال إذا لحق بكِ السمنة بعد الولادة مباشرة فهذا أمر طبيعي للكثير من السيدات ولكن عندما يتحدث في هذا، فيدل على عدم حبه لك.

  • أصبحتي وحيدة في العلاقة من قلة إهتمامه بكِ

الذي يجدد العلاقة هو الإهتمام، حيث أن الإهتمام يجعل المرأة تكون في قمة سعادتها مع الرجل التي تحبه، ولكن في بعض الأمور التي تجلب عدم إهتمام الرجل بزوجته وهذا يكون قد تغير شئ أكيد في العلاقة، لذا لابد من التعرف على بعض العيوب التي تجعلك سيدتي لا تستحملين تكملة العلاقة التي تؤذيكي نفسياً.

هكذا لابد عند تعرض المرأة لأي من هذه العلامات أن تأخذ حذرها جيداً من هذه العلاقة ومن الأفضل الخروج من العلاقة مبكراً لأنها تعتبر علاقة مؤذية نفسياً لها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق