أخبار السعودية

افضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح بجدة

مطاعم مدينة جدة متعددة ومتميزة، ومعظم هذه المطاعم تعتمد على نظام البوفيه المفتوح، فالبوفيه المفتوح يوفر العديد من أشكال والوان وأنواع المأكولات المشروبات، والكثير من الزوار والمقيمين يفضلون البوفيه المفتوح، ليختاروا أشهى المأكولات ولكي يكون أمامهم الكثير من الخيارات، وإن كنتم من الأشخاص الباحثين عن أفضل مطاعم البوفيه في مدينة جدة، فاليوم قد أعددنا لكم قائمة تضم افضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح بجدة فتابعونا.

افضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح بجدة

هناك عدد كبير من المطاعم الموجودة في مدينة جدة خاصة المطاعم، التي تعتمد على نظام البوفيه المفتوح، وإليكم فيما يلي أفضل هذه المطاعم.

 دجينجر ليف

من أهم وأفضل المطاعم العائلية الموجودة في مدينة جدة ويقع هذا المطعم في فندق هيلتون بجدة، ويقدم بوفيه المطعم أشكال متعددة ومتنوعة من الأطعمة والمشروبات وهناك أطباق مميزة جداً من الطعام الهندي الطازج كالبيراني تيكا والكاري وماسلا الطبق المناسب للشخص النباتي، وديكورات المطعم راقية جداً وهادئة وما يميز المطعم أنه يعتمد على الطعام الصحي والخدمة ممتازة جداُ وطاقم العمل ودود ومرح، ويوجد في المطعم مدخل خاص للكراسي المتحركة ومقاعد خاصة للأطفال، وبالنسبة للأسعار فهي معقولة ومناسبة للجميع.

 مطعم أبو زيد
مطعم أبو زيد

 مطعم أبو زيد

من أفضل مطاعم البوفيه المفتوح بجدة، وهذا المطعم شهير بتقديم المأكولات الشعبية الحجازية واليمنية مثل المعصوب والفول والعريكة وشاورما اللحم والدجاج، والمطعم في الآونة الأخيرة حصل على أعلى التقييمات من حيث النظافة والتنظيم الكبير، ويهتم المطعم بقدر السعرات الحرارية لكل وجبة، ويوجد من هذا المطعم فروع كثيرة لهذا المطعم في مدينة جدة وأهم فرع الموجود على البحر فيمكنك تناول الطعام وأنت تنظر إلى إطلالة بحرية مميزة  تساعد على الهدوء والاسترخاء، ويمكنك في الصباح الباكر زيارة هذا المطعم لتحصل على إفطار طازج وشهي وصحي، ويعمل المطعم يومياً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً أي من وجبة الفطور إلى وجبة العشاء، وأسعاره مخفضة ومناسبة للجميع.

 مطعم أرومي

هذا المطعم ممتاز وفخم من الدرجة الأولى ويعتمد على الديكورات الهادئة وهو مطعم عائلي متعدد ويوجد منه عدد كبير من الفروع على مستوى المملكة العربية السعودية، ويمكنك حجز المطعم كاملاً لليلة رومانسية ويتم تجهيز المطعم في أجواء غاية الرومانسية كما يتم تجهيزه للحفلات والمناسبات الخاصة، وبالنسبة إلى الطعام الذي يقدمه فهو يشتهر بتقديم الأطباق الإيطالية، ومن أكثر الوجبات التي يفضلها الزبائن هي وجبة البابا غنوج والدجاج بالمكسرات والفوتشوتشيني.

والخدمات ممتازة والسرعة في تنفيذ الطلبات متوفرةـ وبالنسبة لأسعار المطعم فهي رخيصة ومدروسة لتلائم جميع الفئات، وبالنسبة لخدمة الواي فاي فهي مجانية، ويوجد وسائل متعددة للدفع أهمها الدفع بالماستر كارد أو أمريكان اكسبريس.

 مطعم بوجا سوبر الأطعمة

من أفضل مطاعم البوفيه المفتوح في مدينة جدة، ويقدم هذا المطعم الكثير من خيارات الأطعمة والمشروبات التي تلائم جميع أذواق العملاء، وهو من المطاعم التي يهتم بتقديم طعام صحي لذلك يهتم بتقدير وحساب السعرات الحرارية في كل وجبة، وبالنسبة للخدمات فهي ممتازة وتمتاز بالسرعة، وبالنسبة للديكور فهو مريح وهادئ.

افضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح بجدة
افضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح بجدة

 مطعم نينو

من أشهر المطاعم التي تقدم الطعام الإيطالي في مدينة جدة، والبوفيه متنوع ويوجد أطعمة خاصة للأشخاص النباتيين ومن أهم المأكولات التي يقدمها ويفضلها العملاء هي البيتزا والباستا والروزيتو، وأهم ما يميز المطعم وساعد على انضمامه لقائمة افضل 7 مطاعم بوفيه مفتوح بجدة هي النظافة التامة والسرعة في تلبية الطلبات، والديكور الخاص بالمطعم يجمع بين الحداثة والأصالة بالإضافة أن الإضاءة متميزة جداً.

 مطعم سي تيست

من أشهر المطاعم التي تقدم الطعام العالمي ولكن الطعام الحلال فقط، وما يميز الفندق أناقة ديكوراته فهو أنيق لذلك  هو مناسب للعائلات، وطاقم العمل على درجة كبيرة من الرقي والخلق، وعنوان المطعم شارع المدينة المنورة بجدة، ويمكن الحجز أو الاستفسار عبر +966 12 230 3333.

 مطعم منتزه النخيل

من المطاعم التي تعتمد على نظام البوفيه في مدينة جدة، ويقدم المطعم عدد كبير من الأكلات العالمية الحلال بالإضافة إلى الأطعمة الشرقية، وعنوان المطعم طريق الكورنيش حديقة النخيل، ورقم التليفون للتواصل +966 12 606 6644.

 مطعم منتزه النخيل
مطعم منتزه النخيل

 مطعم هابسبورغ

من المطاعم المميزة الموجودة في مدينة جدة وتعتمد على البوفيهات المفتوحة والتي تضم المأكولات العالمية، والأطعمة الشرقية، وهناك أطعمة تناسب الأشخاص النباتين، والمطعم نظيف جداً لذلك حصل على أعلى تقييمات العملاء للفترة الأخيرة، وعنوان المطعم هو طريق الكورنيش وروزوود جدة.

 مطعم Al Safina Restaurant

من أهم المطاعم التي تقدم الطعام الإيطالي والطعام التركي والطعام الشرقي الأوسطي، وهو بالطبع من المطاعم التي تعتمد على نظام البوفيه المفتوح، ويقدم هذا المطعم وجبات الإفطار والغذاء والعشاء، ويوفر طعام مناسب إلى النباتين، وبالنسبة للأسعار فهي في المعقول لذلك مناسبة للجميع، والعنوان هو شارع الكورنيش بجدة، ويمكن التواصل أو الاستفسار عن طريق رقم الهاتف +966 9200 03409.

 مطعم جولد سوشي كلوب

من المطاعم المتميزة والفريدة من نوعها الموجودة بداخل مدينة جدة، وهذا المطعم متخصص في تقديم المأكولات اليابانية، والمأكولات الصينية مثل السوشي والمأكولات البحرية، وهناك أطعمة خاصة بالمطعم وجميعها حلال وصحية، وهناك العديد من الخيارات المناسبة للأشخاص النباتيين، ويعمل هذا المطعم من الصباح الباكر حتى المساء، ويقع هذا المطعم في شارع ساري بجوار مركز بوابة ساري بجدة، ويمكن التواصل عبر تليفون +966 12 606 8069.

 مطعم Twenty Four Restaurant
مطعم Twenty Four Restaurant

اشهر المطاعم العائلية في مدينة جدة

تضم مدينة جدة عدد كبير من المطاعم المميزة والمناسبة للعائلات، ومن ضمن هذه المطاعم ما يلي:

 مطعم الديرة

من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية والعالمية وأطباق عربية خاصة، وخاصة أطباق الخليج العربي مثل الكبسة، وهذا المطعم يعتمد على نظام البوفيه المفتوحة، ويقدم كلاً من وجبات الإفطار والغذاء والعشاء، وبالنسبة للمطعم وديكوراته فهو نظيف جداً والديكورات هادئة وناعمة، ويقع الفندق في طريق المدينة في فندق موفنبيك سيتي ستار جدة، ورقم التليفون 966 12 618 0000.

 مطعم Twenty Four Restaurant

من المطاعم التي يعتمد على نظام البوفيه المفتوح، ويعتمد على تقديم الأطباق العالمية الحلال والأطباق العربية، ويقدم وجبات الفطور والغذاء والعشاء، وعنوان هذا المطعم شارع الأمير محمد بن عبد العزيز بفندق أصيلة، ويمكن التواصل عبر +966 12 231 9800.

 مطعم Reyhana

يقدم هذا المطعم مزيج من الأطباق الهندية والأطباق المغربية، والأطباق العالمية، والأطباق العربية، ويتوفر في المطعم الكثير من المميزات منها النظافة ورقي طاقم العمل بالإضافة إلى الحجز ونظام البوفيه، ويمكنك أنت أن تختار المكان الذي ترغب بالجلوس فيه ويوجد خدمة واي فاي مجاني بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات، وعنوان المطعم هو طريق الكورنيش حي الحمراء بجدة.

 مطعم الرواق الأموي

يتميز هذا المطعم بنظام البوفيه المفتوح للثلاثة وجبات الرئيسية فطار وغذاء وعشاء، ومن مميزات المطعم اختيار أماكن الجلوس بالإضافة إلى الديكورات الهادئة، وخدمة انتظار السيارات، وخدمة الواي فاي المجانية، ويقع المطعم في شارع إبراهيم الحريري بجدة، ورقم التليفون هو +966 55 100 9300.

تابعوا

اجمل وارخص 8 أماكن ترفيهية بالدمام

أفضل 8 وجبات صحية صديقة للرشاقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق