أفضل صابونة للجسم تمنحك ترطيب وانتعاش ولا أروع

من أهم الخطوات الجمالية التي عليكِ عزيزتي القيام بها بشكل يومي خاصة في فصل الصيف هو الاسترخاء والاستجمام أثناء الاستحمام، ليس فقط من أجل تنظيف بشرة الجسم، ولكن من أجل ترطيب البشرة وتغذيتها وتعزيز جمالها ومنح الجسم رائحة ونعومة وانتعاش يدوم طويلاً، ونحن سوف نسهل عليكِ المهمة عزيزتي ونقدم لكِ أفضل صابونة للجسم من ماركات وعلامات رائدة ومتقدمة في عالم التجميل والعناية بالجسم.

أفضل صابونة للجسم

هناك الكثير من أنواع الصابون المستخدم للعناية بصحة وجمال الجسم، ولكن بعد عدة تساؤلات وتجارب من قبل الكثيرين، استطعنا أن نتعرف على أفضل صابونة للجسم كي تمنحك فوائد جمالية عديدة، منها؛

صابونة بيزلين

هذا النوع من الصابون واحد من أفضل أنواع الصابون الذي يوصي باستخدامه لتعزيز جمال بشرة الجسم، فهو يتركب من مكونات نباتية رائعة تساهم في تقشير البشرة، وإزالة طبقات الجلد الخارجية الميتة، مثل تركيبته الغنية بالبقدونس والعسل وفيتامين E,A اللذان يساهمان في تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

صابونة دوف

صابونة دوف تمنح بشرة الجسم نعومة وترطيب رائع، فهي تعالج مشكلة جفاف وخشونة الجلد بفاعلية كبيرة، نظراً بتركيبتها الغنية بالفيتامينات والأحماض الأمينية الأساسية مثل حمض اليوريك المغذي والمرطب للبشرة.

صابونة فريش

تمنح صابونة فريش النباتية ملمس ناعم وترطيب رائع للبشرة، والحصول على رائحة عطرية منعشة، حيث أن وظيفتها الأساسية هي تغذية وترطيب الجلد وتقشيره من خلاياه الميتة، وكل هذا بفضل تركيبتها بمكونات طبيعية نباتية من الباتشولي، و خلاصة زبدة الشيا.

أفضل صابونة للجسم

صابونة بيرس pears

صابونة pears هي الخيار الأمثل لتنظيف وتطهير الجسم وتمنحه الانتعاش والرائحة الجميلة والجذابة، حيث تتمتع هذه الصابونة بالكثير من الفوائد الجمالية المتعددة لبشرة الجسم، وهذا بفضل تركيبتها الغنية بالمواد الطبيعية مثل الجلسرين والزيوت المعدنية التي تخترق مسام الجلد وتنظفها وتنعشها.

صابونة لوكسيتان

صابونة لوكسيتان تمنحك رطوبة ونعومة مثل الحرير لبشرتك ولا أروع من ذلك، حيث تتكون بشكل أساسي من خلاصة زبدة الشيا المثالية للبشرة والتي تتمتع بفوائد جمة للبشرة الحساسة، والكثير من الفيتامينات والمركبات النباتية التي تنظف خلايا الجلد بنعومة.

صابونة أوريجنز

بفضل تركيبة صابونة اوريجينز بخلاصات النعناع والجريب فروت، فإنها تعتبر من أفضل صابونة للجسم التي تمنحك انتعاش ورائحة عطرة تدوم لوقت طويل، هذا بالإضافة إلى الفوائد الجمالية المتعددة للجسم مثل تنظيف الجلد وتطهير المسام، والقدرة على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، وعلاج البثور والرؤوس السوداء المزعجة التي تصيب بشرة الجسم، لأن الحمضيات الكثيرة التي تتوفر بها تقوم بموازنة مستويات الزيوت التي يفرزها الجلد.

صابونة كوجي سان

ومن أفضل أنواع الصابون المثالي لتنعيم الجسم وتفتيحه ومنحه الترطيب والانتعاش المطلوب، هي صابونة كوجي سان التي تتميز بتركيبتها الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي تعزز من انتاج البشرة للكولاجين، والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

صابونة جلوبا

صابونة جلوبا Glupa غنية بمستخلص البابايا والبطيخ مما تمنح الجسم نعومة وانتعاش ورائحة عطرية رائعة، كما تعمل هذه الصابونة على تفتيح لون البشرة وعلاج الالتهابات الخفيفة التي تصيب الجلد، مما تعزز من الشعور بالاسترخاء والراحة عقب الاستحمام، لأنها تجعل الخلايا تتنفس بشكل أفضل.

صابونة توم فورد

تمتعي ببشرة ناعمة ورائحة منعشة وطبيعية لوقت طويل من خلال استخدام صابون توم فورد التي تعد من أفضل أنواع الصابون للجسم، فهي تتميز برائحتها القوية الممزوجة برائحة العود وأريج خشب الصندل، هذا فضلاً عن دورها في تنظيف البشرة بدقة، وترطيب الجلد وتنشيط الدورة الدموية مما يساعد في تجديد الخلايا بالجسم.

صابونة كلينك

صابونة كلينك من أكثر أنواع الصابون المفضل لدى الكثيرين، ويوصي بها أطباء الجلدية، وهذا لأنها تطهر وتنقي مسام الجلد، مما تحد من انتاج الزيوت الزائدة في البشرة، ومحاربة حب الشباب والبثور السوداء التي تظهر على الجسم.

اقرأ أيضاً : أفضل صابونة للوجه من الطبيعة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق