أفضل تونر للوجه لمنح البشرة نضارة لامثيل لها

التونر واحد من أهم المستحضرات التجميلية للعناية بالوجه والحصول على بشرة صحية ونضرة ومشرقة، ولذلك لايمكن الاستغناء عنه ضمن خطوات العناية الجمالية بالبشرة، فهو عبارة عن سائل مرطب ومنعم للبشرة، يكافح الاحمرار والحروق والتهيجات التي يتعرض لها الجلد، ويعمل كمزيل للأوساخ والأتربة والبكتيريا التي تخترق مسام البشرة، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل تونر للوجه لمنح البشرة نضارة وجمال لامثيل لها.

ما هو أفضل تونر للوجه ؟

تونر الوجه من بين المنتجات الجمالية المهمة والمفيدة جداً لصحة ونضارة وجمال البشرة، ومنحها الملمس الناعم والرطب خالي من الشوائب والأوساخ، لذلك جمعنا لكِ سيدتي أفضل 8 منتجات من تونر الوجه لماركات وعلامات تجارية عالمية رائدة في مجال مستحضرات التجميل حتى يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، منها:

أفضل تونر للوجه

 

1. تونر بيوديرما Bioderma

تونر بيوديرما من أفضل أنواع تونر الوجه الذي يمنح البشرة إطلالة مشرقة ونضرة، وهذا بفضل تركيبته الطبية المصممة بواسطة تكنولوجيا Aquagenium، والتي تساهم في تجديد خلايا البشرة وتنشيط الدورة الدموية بها، ويعزز من ترطيب البشرة ويحميها من الجفاف والالتهاب.

2. تونر فيشي Vichy

توفر ماركة فيتشي تونر رائع للعناية بصحة وجمال الوجه فهو يحافظ على توازن مستويات الزيوت الذي يفرزه الجلد، ويحمي من ظهور حب الشباب والبثور السوداء، وعلاج التهابات البشرة لأنه يحتوي على مضادات طبية للالتهاب والتهيج الذي يصيب الجلد، ومن أهم ما يميز هذا التونر عن غيره أنه يناسب البشرة الحساسة ويعالج مشاكل البشرة الدهنية لأنه خالي من البرابين.

3. تونر بيكسي Pixi

يحتوي هذا التونر على مستخلصات طبيعية ومصادر عشبية تساهم في تنظيف البشرة بعمق وترطيبها بدقة، فهي غنية بخلاصة الألوفيرا وعشبة الجينسينغ، والعديد من المغذيات والمطهرات الطبيعية للبشرة مثل حمض الجليكوليج، وكل هذا كافي لمنح البشرة لمعان وإشراقة لا مثيل لها.

4. تونر غارنييه Garnier

يمثل منتج غارنييه تونر طبيعي للوجه لتطهير المسام من الأوساخ والزيوت العالقة بداخلها، ويعمل على إغلاقها، مما يخفف من حدة ظهور البثور والرؤوس السوداء وحب الشباب، وهو حقاً من الخيارات المثالية لأصحاب البشرة الدهنية والبشرة الحساسة والمختلطة.

5. تونر كيلز Kiehl’s

علامة كيلز تقدم لكِ عزيزتي واحد من أفضل أنواع التونر للعناية بالوجه ومنح البشرة ملمس طبيعي وناعم مثل الحرير، فهو يتمتع بتركيبته الغنية بالمواد الطبيعية التي تعزز من إنتاج الجلد للكولاجين، وتنظيف الخلايا الداخلية من الأوساخ والغبار، كما يعالج تونر كيلز الاحمرار والالتهاب الذي يصيب الجلد بسبب الجفاف والبثور .

أفضل تونر للوجه

6. تونر سويس Swiss

تونر سويس واحد من أفضل تونر للوجه لأنه يتكون من مواد طبيعية ومكونات بحرية تساهم في تطهير البشرة من كل عوامل التلوث البيئي الذي يضر البشرة، وتنقية المسامات وإغلاقها، والحفاظ على تجديد خلايا البشرة، وجعلها تتنفس لأنها تسمح للهواء باختراق الخلايا، كما يمنح هذا التونر شعور رائع بالانتعاش والرائحة العطرية الناعمة.

7. تونر لانكوم Lancome

بفضل تركيبة تونر لانكوم بمستخلص العسل فإنه يعتبر من أفصل تونر للوجه، حيث يعزز من جمال البشرة ويمنحها إطلالة حيوية ونضرة ومشرقة، حيث يعمل هذا التونر على ترطيب وتنعيم البشرة، والحفاظ الزيوت الطبيعية التي يفرزها الجلد، كما أن هدا التونر بمثابة غسول ومطهر رائع جداً للبشرة من الزهم والأوساخ والأتربة المجمعة داخل المسامات.

8. تونر Eucerin

تقدم ماركة Eucerin تونر مناسب لجميع أنواع البشرة، فهو يعالج مشاكل البشرة الدهنية ويمنع من ظهور الحبوب والبثور، ويقلل من إفراز الجلد للزيوت التي تسبب الزهم وتزيد من التهابات الجلد، كما يعمل هذا التونر على التخلص من طبقات الجلد الخارجية الميتة، ويعزز من نشاط الدورة الدموية في الوجه، ويوحد لون البشرة لكي تتمتعي بإطلالة وردية رائعة.

اقرأ أيضاً : أفضل غسول للبشرة الدهنية

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق