افضل بروتين للشعر من الصيدليه

يحتاج الشعر إلى التغذية والترطيب دائما وذلك من خلال استخدام البروتين الذي عالج الشعر وشراءه من الصيدلية، ويختلف البروتين وفقاً لنوع الشعر ويوجد الكثير من الماركات العالمية التي بإمكانها مساعدتك لتقوية شعرك وتغذيته بشكل كبير وفقاً لنوع البروتين المستخدم لذا سنتناول الحديث عن افضل بروتين للشعر من الصيدليه.

افضل بروتين للشعر من الصيدليه

افضل بروتين للشعر من الصيدليه
افضل بروتين للشعر من الصيدليه

يوجد الكثير من أنواع بروتين الشعر في الصيدليات ولذلك يجب أن تختاري منها أفضل نوع لشعرك والمناسب وفقا لطبيعة شعرك ولن يجب أن يكون بدون فورمالين وهو يكون “Zero Formaline”، فهو يكون آمن على الشعر والصحة في نفس الوقت يعطي نتائج ممتازة للشعر، ومن افضل بروتين للشعر من الصيدليه:

بروتين ثيرابي البرازيلي

يعتبر هذا البروتين هو الأفضل على الإطلاق، ويعد هذا النوع الاول في العالم بتقنية النانو تكنولوجي ثيرابي، ومصرح به من وزراة الصحة العالمية، وهو يحتوي على كلاً من الكيراتين والكافيار والكشمير والحرير والقمح والأرز والصويا وزيت الأرجان والأرجين والأحماض الأمينية.

كما أن هذه المواد تعمل على تغذية الشعر بشكل كبير وتحافظ عليه من التلف والأهم أن يكون خالي من الفورمالين وهو يعمل على فرد الشعر وتنعيمه وفقاً للحالة الخاصة به، ونتائجة فعالة من 75 حتى 95 % وهي نسبة قوية.

ويجب أن يكون الاستخدام وفقاً للإرشادات الانتباه للتعليمات مفعوله من 3 حتى 6 شهور فهو يقلل التساقط خصوصاً للشعر الخشن ويكون لامع وجذاب.

  1. بروتين ماراكوجا المعالج

يعتبر هذا المنتج برازيلي ويساعد في فرد الشعر بنسبة 95 % وهو يمتلك أفضل تقنيات علاج الشهر ومسؤول عن علاج الخلل في المسام والخصلات بسهولة وحاصل على موافقة منظمة الغذاء والأدوية كما أنه خالي من مادة الفورمالين مناسب لأنواع الشعر المختلفة والاعمار المختلفة أيضا، كما أنه من المنتجات التي تقوم بتغذية الشعر وتحارب التقصف ويعطيه مظهر صحي وجذاب.

  1. ماجيستك اورجانيك بايو

يعد هذا النوع من أفضل الأنواع التي تناسب جميع أنواع الشعر سواء كان مقصف وهايش أو خفيف، ومكوناته طبيعية 100 % وخالي من مادة الفورمالين ولا يوجد به أي مواد كيميائية، ويفرد الشعر بنسبة كبيرة تصل إلى 90 % ويقضي على التقصف في الشعر ويعطيه لمعان ويعالج التلف ويجعل الشعر لامع ومنتعش وجذاب في نفس الوقت.

بروتين الشعر للأطفال من الصيدليه

افضل بروتين للشعر من الصيدليه
افضل بروتين للشعر من الصيدليه

تريد الكثير من الأمهات أن تساعد طفلتها في أن يكون شعرها مميز وقوي وصحي ولامع، ولذلك يتساءل البعض ما إذا كان البروتين مناسب لشعر الأطفال أم لا، وخصوصاً للأطفال الذين لديهم شعر مجعد وناعم، ولكن لم يكن هذا الأمر هو الحل بل الأفضل الذهاب للطبيب لمعرفة المشكلة الأساسية وعلاجها فوراً.

مين جربت بروتين ال صالون

يوجد الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتجربة البروتين في الصالونات وكانت البداية رائعة ولكن بعد لك وبالرغم من السير على التعليمات واتباعها بشكل صحيح، تجمر الشعر وبدأ في التساقط والتلف، وكان هذا النوع بدون فورمالين أو الذين قاموا باستخدام الفورمالين في البروتين.

إل صالون مجموعة فرد الشعر بالبروتين مع زيت الأرجان

تعتبر ال صالون مجموعة فرد الشعر بالبروتين مع زيت الأرجان، واستخدمها الكثير من الأشخاص ولكن الأمر في نهايته نتيجته مرضية ولكن استخدمه آخرين ولم يفيد الشعر بأي شيء بلت تساقط وأصبح أكثر سوءا، لذلك المنتجات الطبيعية هي الأفضل على الإطلاق.

تعتبر مجموعة ال صالون الأفضل بالنسبة للكثير من الأشخاص لفرد الشعر وهي تحتوي على زيت الأرجان الذي يعمل على تغذية الشعر وتنعيمه، وهو ذات نتائج فعالة ويدوم حتى 3 شهور وخالي من الفورمالدهيد ووفقاً للمواصفات والامان والجودة الأوروبية، كما أن العبوة تكفي مرة فقط فهي اقتصادية.

شامبو ال صالون بعد البروتين

يعتبر شامبو ال صالون من الأنواع المفيدة للشعر والتي تغذيه بشكل كبير وهو خالي من المواد الكيميائية التي تضعف الشعر بشكل كبير، ولكن عليك أن تعرف النوع الذي يناسب شعرك التالف أو المقصف أو الدهني أو الجاف، من أجل الحصول على أفضل مغذي له، ويكفي أن تغسل شعرك مرتين أو ثلاثة في الأسبوع.

بروتين ال صالون للشعر

يوجد مجموعة كبيرة من الشركات التي تقدم منتجات مختلفة مفيدة للشعر بروتين مثل مجموعة ال صالون للشعر، والتي تساعد في تغذيته بشكل كبير، ويكون أفضل بروتين الي يكون بزيت الأرجان وتركيبه تغذي وتقوي الشعر وتمنع التساقط بشكل مستمر، وهي خالية من الفورمالين ومصنوعة وفقا للمواصفات والجودة والأمان الأوروبي.

ويوجد بعض النصائح التي يجب أن تعرفها من أجل حماية شعرك من التلف ألا وهي:

  •  لا يجب أن تغسلي الشعر يوميا باستخدام الشامبو لكي لا تتسببي في جفافه ويكفي مرتين في الأسبوع.
  •  بعد أن تقوم باستخدام الشامبو يمكنك أن تستخدم منت من أجل إعادة الحيوية لشعرك، ولكن قبل ذلك يجب الحرص على إزالة كافة الآثار الموجودة بشعرك من الشامبو.
  •  لا تعرضي الشعر لدرجة حرارة “مجفف الشعر” العالية والحرص على عدم صبغه باستمرار ويجب أن يرتاح من الوقت للآخر، وتسريح الشعر يكون بعناية شديدة وبلطف واستخدام المشط التي تكون ذات أسنان متباعدة.
  •  لا تبالغي في شد الشعر حتى إذا كنتي تفضلي تسريحة ذيل الحصان.
  •  المحاولة عن الابتعاد عن الأطعمة والأشياء التي تتسبب في سقوط الشعر.
  •  تدليك فروة الرأس من الوقت إلى الآخر وهذا الأمر يجب أن يكون بشكل يومي من أجل تعزيز الدورة الدموية لتغذية البصيلات.

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

يوجد أنواع مختلفة من الشامبو والبلسم الذي يجب أن تستخدمه بعد البروتين وهم كالآتي:

شامبو وبلسم gk : يعد هذا الشامبو الأفضل والأكثر تميزا بعد البروتين ولكن سعر مرتفع بشكل كبير وهو يعمل على تجديد بصيلات الشعر.

شامبو تريسمي: يحتوي على الكيراتين وغني بزيت الأرجان وينعم الشعر بشكل كبير، ويقوم بتنعيم الشعر وترطيبه، مع استخدام البلسم الخاص به.

شامبو وبلسم بروتين ثيرابي : يعتبر هذا الشعر الأكثر تميزا وهو غني بالبروتين.

افضل شامبو وبلسم للشعر المعالج بالبروتين

افضل بروتين للشعر من الصيدليه
افضل بروتين للشعر من الصيدليه

إذا قمت بعلاج شعرك بالبروتين، فأنت تحتاج إلى شامبو يدعم هذا الأمر، ولذلك يمكنك أن تستخدم شامبو نانو أرجان بعد الانتهاء من البروتين، كما يوجد شامبو وبلسم كومبليكس للشعر المعالج بالبروتين، وهو يعمل على تدعيم الشعر ومنع التساقط وتنعيم في كل وقت.

يوجد بعض النصائح التي يجب أن تتبعها ألأ وهي :

  1.  يجب أن تتجنبي أن تستخدمي المكواة التي تؤثر على الشعر باستمرار.
  2.  يجب أن تركي الشعر مفرود بعد البروتين مدة 3 أيام.
  3.   إذا كنت تريد أن تصبغي شعرك بعد البروتين يجب أن تكون هذه الصبغة خالية من الأمونيا.
  4.   إذا قمتي بعمل البروتين لا يجب أن تضعي الزيت على شعرك مرة أخرى لانه يضعف بصيلات الشعر بشكل كبير.
  5.  محاولة استخدام البلسم الطبي بعد البروتين واستخدام المناشف القطنية البسيطة التي تكون لطيفة على شعرك باستمرار من أجل الحفاظ عليه بشكل مستمر.