افضل مرطب شفايف

لا يوجد نوع واحد يمكن أن نطلق عليه افضل مرطب شفايف lip balm، حيث يوجد العديد من الماركات التي تتميز بمرطبات شفاهها المتميزة، والتي سنوضحها فيما يلي أدناه، يمكنك اختيار أي من هذه الأنواع فهي كلها لها سمعة طيبة، وجودة عالية، وتحظى بشعبية كبيرة بين النساء، ويمكنك أيضا أن تقوم بعمل مرطب شفاه بنفسك في المنزل، فهذا سيكون جيد في نقطتين، الأولى أنك سوف توفرين مبلغ كبير من المال، والثانية هي أنك سوف تستخدمين مواد طبيعية تماما .

افضل مرطب شفايف

1- مرطب برونر أورجانيك

مرطب برونر أورجانيك BRONNER’S ORGANIC من BRONNER’S هو مرطب يجعل شفاهم وردية ويعطيها نعومة وجمال، وهذا المرطب المتميز يمكن استخدامه أيضا لتوريد كلا من : كعب القدم، الوجنتين والذقن، وهو يستخدم أيضا كمرطب فهو يرطب وينعم أي مكان يوضع عليه على البشرة، لاسيما في فصل الشتاء الذي تصاب فيه البشرة بالجفاف، هذا المرطب معتمد من USDA وهو من أفضل المنتجات الطبيعية والعضوية، هذا المرطب غني بخلاصة الأفوكادو والجوجوبا وشمع العسل، وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات، ويبلغ المرطب ثلاثة دولارات فقط .

2- مرطب ذا ليب بالم

مرطب ذا ليب بالم THE LIP BALM من TUALIQUE، هذا المرطب الغني بزبدة الشيا والأفوكادو وزيت الزيتون وفيتامين e، يمنح الشفاه نعومه وترطيب وجمال مورد، وهو مكون من مكونات عضوية بنسبة 85 بالمائة، لكنه يمكن أن يكون غالي بعض الشيء مقارنة بالنوع الأول، فسعره 12 دولارا .

3- مرطب ليب هينتس شير

مرطب LIP HINTS CONDITIONING LIP BALM SHEER من MYCHELLE، واحد من أفضل مرطبات الشفاه، يتميز بأنه منتج طبيعي خالي من الكيماويات مثل السيليكون والفثالات والبارابين، تتميز بأنها تعالج جفاف الشفاه وترطبها وتعطيها النعومة واللمعان، ولا تسبب اسوداد البشرة لأنها لا تحتوي على أصباغ أو عطور صناعية، أو مواد بترولية وجلوتين، هذا المرطب يحتوي على خلاصة جوز الهند والجلسرين وزيت بذور الليمانتس الأبيض وشمع العسل وزيت النعناع العطري الذي يعطي رائحة مثالية للمرطب، ويبلغ سعر هذا المرطب 12 دولار أمريكي تقريبا .

4- مرطب ليب كير

مرطب لير كير LIP CARE من FREERANGESKINCARE، هو مرطب مميز جدا ويعد واحد من أفضل الأنواع، فهو يحتوي على زبدة الكاكاو وخلاصة الصبار وفيتامين e، كما أنه يحتوي على خلاصة الكرز ومضادات الأكسدة القوية التي تمنح الشفاه نعومة وحيوية وتجعلها ناعمة ولامعة، ويمكن أيضا استخدام هذا المرطب كمقشر للشفاه، يتميز بسعره المتوسط المناسب للغالبية، حيث أن سعرع هو 7 دولارات فقط .

5- مرطب أورانج

مرطب أورانج ORANGE من SIAMBOTANICALS هو مرطب أشهر ما يميزه رائحة البرتقال الرائعة فيه، يمكنك أن تستخدميه مرتين في اليوم لكي تحصلي على شفاه لامعه وناعمة وخالية من الجفاف، يتميز هذا المرطب أنه آمن تماما على الجلد لأن كل مكوناته طبيعية ولا يحتوي على مواد كيماوية، وهو غني بخلاصة زبدة الشيا وزيت جوز الهند والبرتقال، ويمكن اعتبار سعره مرتفع قليلا عن بعض الأنواع الأخرى في هذه القائمة، حيث يبلغ سعره 12 دولار تقريبا .

6- مرطب بيبرمينت روزماري

مرطب بيبرمينت روزماري PEPPERMINT ROSEMARY من CLNADDRTY.COM، هو مرطب ممتاز يجعل شفاهم ناعمة وخالية من التشقق والجفاف، كما أن رائحته مميزة وتدوم لفترة طويلة من الاستخدام، ويتميز هذا النوع بأنه عضوي وخالي من المواد الكيماوية، وهو غني بفيتامين e ومضادات الأكسدة والروزماري وزيت النعناع وزبدة الكاكاو وشمع العسل وزيت جوز الهند، ويتميز بأن سعره متوسط ومناسب مع الجميع، حيث يبلغ 6 دولارات فقط .

افضل مرطب شفايف للتفتيح

  • BIOGLO Cherry Pink Lips Cream هذا المرطب الممتاز الوردي الذي يجعل شفاهك ناعمة ويحميها من الجفاف ويعالج السواد ويعطيها لون وردي طبيعي جميل .
  • AVENE Cold Cream Lip Balm هذا المرطب يعالج اسوداد الشفاه كونه يحتوي على مضادات أكسدة ومضادات حساسية، ويجعل شفاهم ناعمة وملساء وذات لون وردي مميز .
  • La ROCHE – POSAY Cicaplast هذا المرطب الجميل كن لا روش هو واحد من أفضل المرطبات التي يمكن أن تساعدك في تفتيح شفاهك وعلاج الاسوداد، وحماية الشفاه من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، كونه يحتوي على فيتامين ب5 .

افضل مرطب شفايف من الصيدليه

  • مرطب شفاه Best tinted lip balm هو واحد من أفضل مرطبات الشفاه التي يمكن شرائها من الصيدلية .
  • مرطب Maybelline Baby Lips Moisturizing Lip Balm فمنتجات ميبيلين بالطبع غنية عن التعريف، لذا فإن هذا المرطب المتميز الذي يمكن شرائه من الصيدلية واحد من أفضل مرطبات الشفاه التي يمكنك الاعتماد عليها لعلاج الجفاف والتشقق في شفتيك .
  • مرطب Jack Black Intense Therapy Lip Balm أيضا يمكنك الحصول عليه من الصيدلية، وسيعطيك نتيجة مبهرة في علاج جفاف الشفاه .

افضل مرطب شفايف طبيعي

  • زيت جوز الهند : هو أفضل مرطب شفاه طبيعي، يمكن أن تقومي بوضعه على الشفاه كل يوم ليلا، وسيمنح شفاهك لون دموي طبيعي ونعومة فائقة .
  • زيت الزيتون : يعد أيضا من أفضل مرطبات الشفاه والجلد عموما، لذا قومي بوضعه يوميا على شفاهك وسيعالج التشقق والجفاف .
  • زيت فيتامين هـ : يعد من أقوى مرطبات الشفاه أيضا، فهو يعالج الشفاه ويحميها من التشقق والجفاف، ويعطيها مظهر صحي ولامع وناعم .

افضل مرطب شفايف من بودي شوب

  • مرطب The Body Shop Vitamin E Lip Care SPF15 واحد من أفضل المرطبات للشفاه، أنصحك باستخدامه يوميا للحصول على شفاع ناعمة ولامعه ووردية .
  • مرطب شفاه بالتوت الأحمر من ذا بودي شوب، هذا المرطب أيضا بالإضافة إلى أنه يرطب الشفاه ويحميها من الجفاف، فهو يتميز برائحته المميزة جدا .

افضل مرطب شفايف وردي

  • مرطب شفاه فازلين الوردي .
  • مرطب شفاه كريزي رومرز الوردي .

افضل مرطب شفايف طبي

  • مرطب موروكان مينت

هذا المرطب المميز الذي يأتي من HANDMADE-HEROES، واحد من أفضل الأنواع في مرطبات الشفاه، لأنه مرطب شفاه طبي، يحتوي على مواد طبيعية تماما ولا يحتوي على أي مواد كيماوية، وهو صديق للبيئة، بخلاصة زيت جوز الهند البكر وزيت اللوز الحلو، والنعناع وفيتامين e، وزبدة الكاكاو، وسعره مناسب مع الجميع لأنه يبلغ 6 دولارات فقط .

  • مرطب ريتش

مرطب BIRCH RESCUE من ALINACOSMETICS، هو مرطب طبي ممتاز، يتميز بأنه طبيعي وبالتالي لا يسبب الحساسية من المواد الكيماوية، وهو مصنوع لعلاج التهاب الشفاه، وتأثير الشمس الضار وجفاف الشفاه، وهذا المرطب الذي يبلغ سعره 4 دولارات فقط يحتوي على شمع الكارنويا وشمع العسل واللانولين والبيتيولين، وزبدة الكاكاو وزبدة الشيا، وزيت الجوجوبا والثيوبروما .

افضل مرطب شفايف من اي هيرب

  • مرطب شفاه سيرا بيز بالفانيليا وزبدة الكاكاو .
  • مرطب شفاه هوراو الأمريكي بالكرز .
  • مرطب شفاه كريزي رومرز الشهير برائحته العطرية ولونه الوردي الفاتح .
  • مرطب شفاه من elf الأحمر، الذي يتميز بقدرته على حمايتك من الشمس .
  • مرطب شفاه سافانا بي، الغني بغذاء ملكات النحل العضوي .

افضل مرطب شفايف كلارنس

  • مرطب الشفاه من كلارنس Daily Energizer Lovely Lip Balm الذي يتميز بأنه يدوم لثمانية ساعات .

افضل مرطب شفايف لابيلو

  • مرطب شفاه لابيلو بالكرز هو أفضل أنواع مرطبات الشفاه من لابيلو، يتميز برائحته الرائعة، ويساعد في توريد الشفاه وترطيبها وزيادة لمعانها .