افضل مثبت مكياج - مجلة رجيم

افضل مثبت مكياج

افضل مثبت مكياج

محتويات

    تسعى الكثير من الفتيات والسيدات إلى إبراز ملامحها الجميلة عن طريق وضع مكياج الوجه، والبحث الدائم عن أحدث الألوان المستخدمة على حسب فصول السنة، أو على حسب نوع المكان الذي تتوجه إليه، فيوجد مكياج خاص بالسهرات وأخر خاص بأيام الجامعة والعمل، والأخير يتطلب منك الخروج نهارا والتعرض لدرجات الحرارة المختلفة واحيانا تضطرين إلى الوقوف كثيرا تحت أشعة الشمس، لذا تبداين في البحث هذه المرة عن افضل مثبت مكياج.

    افضل مثبت مكياج لجميع انواع البشرة

    مثبت مكياج

    Jason Wu for Caudalie Beauty Elixir

    يمتاز برائحته العطرية المحببة من قبل مستخدميه، بالإضافة إلى إعطاء الوجه لمسة سحرية نهائية مشرقة، ويساعد في إخفاء مسام الوجه المتسعة، ويناسب جميع أنواع البشرة.

    GlamGlow Glowsetter Makeup Setting Spray

    هو أفضل مثبت ماكياج يمكنك تطبيقه كـ لمسة أخيرة بعد وضع مستحضرات التجميل لترطيب الوجه، ولزيادة التوهج والإشراق، وما يميزه هو قدرته على إبقاء وجهك على وضعه الأول حتى بعد مرور كثير من الوقت بدون أن تظهري في النهاية بمظهر دهني يسبب الإزعاج.

    Marc Jacobs (Re)Cover Perfecting Coconut Setting Mist

    هو عبارة عن بخاخ يخرج رذاذ حليبي الملمس، لذا ينصح عند رشه إبعاده عن بشرة الوجه حوالي 4 سم، ويتصاعد منه رائحة جوز الهند الذي تساعد على انتعاش بشرتك وحواسك، ولمزيد من التألق لبشرة الوجه.

    NYX Dewy Finish Makeup Setting Spray

    إذا أردتي أن تبدين بمظهر طبيعي من خلال وضع لمسة نهائية لا تتطلب مزيد من التوهج، عليكي بهذا المثبت الذي يمنح ملامحك النعومة، وثبات اكثر لمكياجك بدون ان يتأثر من عوامل الجو المتغيرة.

    أنواع مثبت مكياج للبشرة المختلطة

    افضل مثبت مكياج

    Laura Geller Spackle Mist

    من اشعة الشمس تتاثر البشرة ويتأثر المكياج، ويعانون من تلك المشكلة أصحاب البشرة المختلطة، لكن مع هذا النوع من المثبت ستحصلين على مكياج خالي من العيوب، وبشرة هادئة غير ملتهبة، بالإضافة إلى ترطيبها وعدم تعرضها للجفاف، وتثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة، وهو صنع خصيصا لأصحاب البشرة المختلطة.

    Urban Decay De-Slick Oil Control Makeup Setting Spray

    هو من أفضل مثبتات المكياج التي تحمي البشرة من إنتاج الزيوت، مما يساعد في ثبات المكياج لفترة طويلة من الوقت، والظهور بمظهر غير لامع وهذه من المشاكل التي تعاني أصحاب البشرة الدهنية والجافة (والمختلطة)، لذا يبعد اللمعان ويرطب.

    Make Up For Ever Mist & Fix

    البشرة المختلطة تحتاج إلى تثبيت المكياج وايضا لترطيب بسبب إفرازها الكثير من الزيوت الطبيعية، لذا هذا المثبت يجمع ما بين الأثنين، ولا يدع مجال إلى سيلان المكياج والظهور بمظهر غير لائق، بل يساعدك على التألق لفترة طويلة بثبات مستحضرات التجميل على بشرتك المختلطة.

    كيفية تثبيت المكياج لأصحاب البشرة الدهنية

    أنواع مثبت المكياج

    أولا: تنظيف البشرة

    من الخطوات المهمة لتثبيت المكياج هي البداية بإستخدام غسول مناسب لبشرتك الدهنية للتخلص من الزيوت العالقة في المسام، حتى لا تظهر بعض تطبيق المكياج.

    ثانيا: استخدام التونر أو مكعب ثلج

    للتحكم في نسبة الدهون التي يتم إفرازها، إنقباض المسام ومنع دخول الميكروبات والشوائب إليها عليكي استخدام تونر قابض للمسام، أو البديل عنه وهو تمرير مكعب ثلج على البشرة لأداء نفس مهمة التونر.

    ثالثا: ترطيب البشرة

    تطبيق مرطب كريمي على أكمل الوجه والرقبة يعطي مظهر ناعم ولامع وحيوي للبشرة، فلا تظهر جافة أو تعاني جراء وضع المكياج عليها لفترة طويلة ثم استخدام مزيلات المكياج التي تسبب احيانا جفاف للبشرة، ثم تفقد نضارتها مع الوقت.

    رابعا: تطبيق البرايمر

    البرايمر يمثل طبقة عازلة تساعد في ثبات مكياج البشرة الدهنية حيث يعزل المسام عن السطح، والتقليل من الإفرازات الدهنية.

    تابعوا

    افضل صابون للجسم

    افضل مثبت شعر

    افضل مثبت مكياج


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة