افضل قناع للبشره من الصيدليه

افضل قناع للبشره من الصيدليه هو ذلك الذي ينظف البشرة من الداخل بعمق، ويحافظ عليها من أشعة الشمس الضارة، ويحميها ويكسبها النضارة والحيوية، بجانب استخدام الغسول المناسب الذي يزيل الأوساخ والتونر قابض المسام، والمرطب الذي يعوض البشرة عن الزيوت الطبيعية التي تفقدها، يأتي افضل قناع للبشرة من الصيدليه، يصلح ويكمل مهمة تلك المنتجات التي تجعل جميعها بشرتك دائمة الشباب والنضارة.

افضل قناع للبشره من الصيدليه

قناع للبشرة
قناع للبشرة

قناع الوجه ماركة فيلوسوفي

يتميز ذلك القناع بأنه خفيف الملمس، سهل الفرد على كامل الوجه ويترك عليه لمدة 60 ثانية فقط، ويمكن تكرار إستخدام القناع كل يوم للوصول إلى النتيجة المطلوبة.

قناع الوجه ماركة فيلورغا

يستخدم بعد غسل الوجه بالغسول المعتاد، أو بعد تنظيفه بالويبس الموجود داخل علبة القناع، وبعده طبقي القناع ذو ملمس جلي واتركيه لمدة دقيقتان أو ثلاثة، ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر  لتحصلي على بشرة صافية وناعمة.

قناع الوجه ماركة لابريري

هو قناع مخصص للبشرة التي تعاني من العلامات الدقيقة التي تنتج من الإرهاق والتعب، وهو مناسب لمن يعانون من علامات التجاعيد الخفيفة، حيث سوف يعيد إلى البشرة شبابها وحيويتها، ويستخدم في الأسبوع مرة واحدة فقط.

افضل قناع للبشرة
افضل قناع للبشرة

قناع الوجه ماركة كلينيكيو

هو قناع يستخدم فقط في فترة الليل قبل الذهاب إلى النوم مباشرة يوضع على البشرة وبعد مرور عدة دقائق، تخلدين للنوم وسوف تلاحظين في اليوم التالي بأن البشرة رطبة ونضرة لأنها حصلت على التغذية المثالية ليلا.

قناع الوجه ماركة الأروماثيربي

مناسب للبشرة الدهنية التي تعاني من الزيوت، وتحتاج إلى تنظيف عميق، فهو عبارة عن قناع من الطين يقوم بامتصاص الزيوت الزائدة في البشرة، وينظفها ويزيل الشوائب المترسبة، وتحصلين على بشرة صحية.

قناع الوجه ماركة ولي شينجوكو

هو قناع مناسب للأزمات لأنه عبارة عن قطع قطنية يمكنك حملها معك في الحقيبة والتنقل بها لأي مكان واستخدامها سريعا لتنظيف البشرة واستعادة حيويتها، والظهور الدائم بمظهر صحي، ونضر.

افضل قناع للبشره من الصيدليه
افضل قناع للبشره من الصيدليه

قناع همالايا الطين المعدني للبشرة الدهنية

هو من الماسكات أو الأقنعة المفضلة لأصحاب البشرة الدهنية لأنه يخلصها من الأتربة والشوائب والزيوت، مما يجعل البشرة نقية وناعمة وأكثر إشراقا، لذا ينصح بتطبيقه مرتين في الأسبوع الواحد التنظيف المستمر للبشرة الدهنية.

قناع ماربيلا للبشرة الدهنية

هو قناع مصنوع خصيصا لأصحاب البشرة الدهنية لأنه ينظفها من الزيوت الزائدة، والأوساخ، والدهون، التي تتراكم باستمرار على البشرة الدهنية نتيجة التعرض للأتربة وأشعة الشمس الضارة مما يؤدي إلى تكون البقع الغامقة، لكن القناع يفتحها ويعالج مشكلة الجفاف، ويحتوي قناع ماربيلا على مواد فعالة تزيل الحبوب والبثور المزعجة، ومع الإستخدام المتواصل سوف تلاحظين الفرق.

أفضل قناع منزلي للبشرة

أفضل قناع منزلي للبشرة
أفضل قناع منزلي للبشرة

قناع شجرة الشاي وزيت البندق

المكونات المستخدمة:

  • خمس قطرات من زيت شجرة الشاي
  • ملعقتان كبيرتان الحجم من عسل النحل
  • ملعقة كبيرة الحجم من زيت البندق
  • بياض بيضة واحدة

طريقة الاستخدام:

  • يمزج زيت البندق مع زيت الشاي والعسل وبياض البيضة جيدا، حتى تتجانس المكونات ثم يفرد المزيج على بشرة الوجه النظيفة ويترك من 15 إلى 29 دقيقة وبعدها يشطف الوجه بالماء الفاتر أو البارد.

فوائد القناع:

  • شجرة الشاي من النباتات المعروفة بقدرتها على علاج الحبوب والبثور السوداء والبيضاء والتخلص منها، وقدرتها على قتل البكتيريا والفطريات والجراثيم  المسببة لظهور الحبوب ويشاركها في ذلك العسل فهو من المواد المطهرة للبشرة والمرطبة كذلك، وزيت البندق وبياض البيضة يعملون على شد البشرة وتنعيمها.

تابعوا

افضل ماسك للوجه في البيت

كيفية التخلص من تجاعيد الجبهة