أخبار السعودية

أفضل مكاتب ووكالات سفر وسياحية في المدينة المنورة .. نوصي بها

مكاتب السياحة والسفر هي بوابة جميع الأشخاص للخروج والانتقال من دولة إلى أخرى من أجل الاستمتاع برحلة أمنة وممتعة وخالية من المتاعب، لذلك اذا كنت تنوي السفر وتقيم بداخل المدينة المنورة عليك اختيار احدى الشركات السياحة ووكالات السفر والسياحة التي سوف نقوم بتناولها في هذا المقال، لانهم الأفضل على الأطلاق في مجال السفر، ويمكنك من خلال هذه الشركات ان تقوم بحجز الطيران والفنادق والحصول على التأشيرات والرخصة، وأيضاً الاختيار من بين أكثر من برنامج سياحي تبعاً للرغباتك الشخصية، فمثلا اذا كنت تبحث عن المتعة والتسلية والتمتع بمناطق سياحية واخذ أجمل الصور بين معالم دولة ما، يمكنك الاختيار من بين برامج السياحة والترفيه، أما اذا كان رحلتك مثلا من اجل الاستشفاء فهناك برامج سياحة علاجية، واذا كنت من الأشخاص التي تجد متعتها في الأماكن التاريخية والثقافية فهناك برامج ثقافية سياحية، فهذه الشركات توفر جميع انواع وعروض السفر والسياحة وتوفر لك كل ماتحتاجه في الدولة التي سوف تتجه إليها بأسعار رائعة غير قابلة للمنافسة.

بالاضافة إلى ذلك جميع الشركات يمكنك الحجز وتأكيد الحجز من خلال الانترنت عن طريق الموقع الخاص بالشركة، وسوف يتم ارسال صورة من تأكيد الحجز على اميلك الخاص، ويمكن ايضاً ان يتم ارسالها إلى المنزل فكل ذلك متوفر، كما انهم يقدموا ارقام تواصل على مدار ال 24 ساعة من أجل الرد على جميع الاستفسارت والأسئلة الخاصة بالعميل .

أفضل مكاتب ووكالات سفر وسياحية في المدينة المنورة .. نوصي بها
أفضل مكاتب ووكالات سفر وسياحية في المدينة المنورة .. نوصي بها

أفضل مكاتب ووكالات السفر والسياحة بالمدينة المنورة

1– الوكالة الذهبية للسفر والسياحة بالمدينة المنورة

في عام 2011 ميلادياً تم انشاء الوكالة الذهبية العالمية للسياحة والسفر، ومنذ ذلك الوقت وحتى الأن قامت الشركة بالعديد من الرحلات والحجوزات الامنة والممتعة في مجال السياحة والسفر، تعمل هذه الوكالة بخطة رائعة فهي تقوم  بعمل بحوثات متكاملة عن المناطق السياحية والمزارات السياحية العالمية وتبدأ في عمل برامج سياحية متكاملة لمدة أسبوع كامل أو أكثر، ويتميز برامجها بالكمال والشمول فتبدا من تحديد الدولة السياحية ومن ثم حجز الفندق او مكان الأقامة بأرخص الأسعار وحجز الطيران واستاجار السيارات للانتقال بسهولة من مزار لأخر ومن مكان لأخر.

تتيح الوكالة جميع التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة في الحجز، حيث انها تمتلك موقع على شبكة الانترنت من الممكن ان يقوم العميل المراد السفر ان يحدد وجهته ورغباته ويتم تفصيل برنامج تبعاً لهذه الرغبات وحجزها، وتسديد المبلغ من خلال الحساب البنكي، ومن ثم يتم ارسال تأكيد الحجوزات من خلال الأميل الخاص بالعميل، او من الممكن ان يصل للعميل للمنزل، وهذه الطريقة تم استخدمها لأكثر من مرة من قبل الشركة وتمت بنجاح وقامت الشركة برفع صور هذه الرحلات على موقعها لتشجع العملاء على اتمام الحجز الالكتروني، تبعاً لاخر احصائيات قامت بها الشركة فان موقعها يقدم خدمات سياحة وسفر وتأشيرات وغيرها لحوالي مليون مستخدم بالشهر الواحد وذلك يجعلها الاولى في مجال السفر والسياحة .

فروع وأرقام التواصل الخاصة بالوكالة الذهبية للسفر والسياحة .. تمتلك الشركة مكتب بداخل المدينة المنورة، وفروع اخرى في تبوك وجدة، أما عن ارقام التواصل ” 00966920029449،9647702407051″.

الوكالة الذهبية للسفر والسياحة بالمدينة المنورة
الوكالة الذهبية للسفر والسياحة بالمدينة المنورة

2_مكتب الصرح للسفر والسياحة

من بين أفضل مكاتب وشركات السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية تجد أسم مكتب الصرح، فهو رائد في مجال السفر والسياحة، يقوم بأعداد افضل وامتع البرامج السياحية الشاملة، يعمل بالشركة باقة من أفضل الموظفين المتمكنين في مجال السياحة والسفر، مكتب الصرح له تاريخ عريق في مجال السياحة والسفر بالمملكة العربية السعودية فلقد تم انشاءه في عام 1977 ميلادياً.

يقدم مكتب الصرح عروض سياحية لعملائها بشكل دائم ومستمر، ومن أقوى العروض التي تميزت بها شركة الصرح للسياحة والسفر ” عرض السفر إلى جزر سيشل لمدة 6ايام/ 5ليالي مقابل 3150 ريال سعودي فقط.

أرقام التواصل الخاصة بمكتب الصرح للسفر والسياحة ..  ٩٢٠٠٠٠١٩٠

3_ وكالة جولان للسفر والسياحة

وكالة جولان من الشركات الرائدة في مجال السياحة والسفر على مستوى المملكة العربية السعودية، وأكثر مايميزها هو استخدامها لجميع الوسائل الحديثة وتقنيات السفر والسياحة، خدماتها رائعة وأكثر من مميزة، تستخدم كل طاقتها في التطوير الدائم من أجل ارضاء العميل ومواكبة التحديثات التكنولوجية، خدمتها متعددة ومتنوعة في مجال السياحة والسفر ومنها التالي ..

  • تتعامل الوكالة مع جميع شركات الطيران العالمية والمحلية وبالتالي تقوم بحجز تذاكر السفر مع أي شركة جوية ناقلة بكل سهولة، بأفضل الأسعار وأفضل الخدمات.
  • لديها برامج استشفاء متعددة، فهي تهتم جداً بمجال السياحة العلاجية وتقوم بعمل بحث متكامل ومن ثم تثوم بتصميم أفضل برامج علاجية سياحية متخصصة، تساعد الشخص على التعافي واخذ قسط من الراحة وفترة نقاهة.
  • تتيح للعميل امكانية اختيار فندق الاقامة من بين عدد لا يحصى من الفنادق، وتقدم الحجوزات بأفضل الأسعار وبخدمات وجودة عالية.
  • تتدعم فكرة السفر من أجل التعليم وتتيح للمبتعثين إمكانية الاقامة في الخارج بأرخص الأسعار وفي اماكن مميزة توفر لهم مناخ مناسب للدراسة.
  • بالتأكيد يشغل بال العميل فكرة الانتقال من مكان لاخر في المزار او المقصد السياحي الذي يذهب إليه، لذلك تقوم الشركة بتوفير خدمات تأجير السيارات ذات الجودة الرائعة وفي نفس الوقت بأسعار مميزة وخارج المنافسة.
  • تمتلك الشركة خدمات نقل متنوعة مثل خدمة النقل و الاستقبال بداخل صالات المطار، وكذلك من المطار إلى الفندق ومن مزار سياحي إلى اخر وهكذا.
  • كل شهر تقوم الشركة بطرح اكثر من برنامج سياحي تم اعداده من قبل متخصصين في مجال السياحة من اجل ضمان أفضل جودة، وتكون هذه البرامج موجهة لمختلف الدول حول العالم، ولأكثر من منطقة سياحية.
  • وكالة جولان ايضاً على تواصل دائم مع مجموعة من أفضل شركات البحرية العالمية، وبالتالي توفر لعملائها أفضل الرحلات البحرية وبأقل الأسعار.
    أفضل مكاتب ووكالات سفر وسياحية في المدينة المنورة .. نوصي بها
    أفضل مكاتب ووكالات سفر وسياحية في المدينة المنورة .. نوصي بها

4- وكالة الحياة السعيدة للسفر والسياحة

وكالة الحياة السعيدة لخدمات السفر والسياحة من بين أبرز وأفضل الشركات في مجال السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية بوجه عام وفي المدينة المنورة بشكل خاص، حيث ان الوكالة تقوم بتقديم خدمات متكاملة في مجال السياحة والسفر، واثبتت جدارتها في قسم سياحة العوائل حيث قامت بتقديم أفضل عروض للسفر والرحلات والبرامج الاسرية في مجال السياحة بأسعار خارج المنافسة.

تسعى الشركة دائماً لتوفير جميع سبل الراحة بأقل الأسعار للعملاء لذلك عروضها لا تتوقف، ودائماً تقوم بإختيار أفضل المقاصد السياحية على مستوى العالم وتقوم بأعداد رحلات وعروض قصيرة لها بأسعار رائعة، بجانب ماسبق تقوم الشركة بتقديم رحلات تعليمية للخارج ورحلات عائلية وبحرية ، وكذلك تقوم بحجورزات رحلات الكروز وحجوزات الطيران والفنادق بأسعار خارج المنافسة مع خدمة ممتازة .

تقوم الشركة بأستخراج التأشيرات والرخص الدولية، وتذاكر المبارايات العالمية لجميع مشجعي كرة القدم، عروض الطيران الخاصة بها رائعة خاصة لانها تتعامل مع أفضل شركات النقل الجوي ومنها شركات عالمية.

أفضل مكاتب ووكالات سفر وسياحية في المدينة المنورة .. نوصي بها
أفضل مكاتب ووكالات سفر وسياحية في المدينة المنورة .. نوصي بها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق