افضل مطعم بالرياض رومنسي ومعلومات عن كل مطعم وساعات العمل والأطباق المميزة

تعرف على افضل مطعم بالرياض رومنسي

محتويات

    عندما يرغب المرء في الشعور ببعض التغيير هو وزوجته أو خطيبته يبدأ في البحث عن افضل مطعم بالرياض رومنسي حتى يتوجه إليه ليقضي وقتا سعيدا هو وعائلته أو زوجته وقد أصبحت هذه المطاعم حاليا هي النزهة الأفضل والتغيير في الروتين اليومي بالأخص في موسم الشتاء الذي لا يوجد به المزيد من الخروج للبحر والتنزه في الأماكن المفتوحة، فيتجه البعض للمطاعم كونها أماكن مغلقة وعائلية ورومانسية في نفس الوقت.

    افضل مطعم بالرياض رومنسي

    مطعم لوسين

    العنوان: سينتيريا مول، الدور الثاني، شارع العليا، الرياض، رقم 12241.

    ساعات العمل في المطعم: يتم فتح المطعم من تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الخادية عشرة والنصف ليلا، ماعدا يوم الجمعة يتم فتح المطعم في تمام الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثانية عشرة ونصف ليلا.

    أطباق المطعم: يمتاز مطعم لوسين بالجو الرومانسي الحالم فهو المطعم الأرقى والأفخر على مستوى الرياض ويتم تقديم عدد من الأطباق المتميزة التي يقبل عليها الجمهور مثل مشاوي لوسين والكباب الماتزون وكباب الخشخاش وسوبوراك بالجبنة ودولما مشكلة وسلطة لوسين والسلطة الأرمنية.

    مطعم البلورة

    العنوان: الرياض، برج الفيصلية

    أوقات العمل: يتم فتح المطعم يوميا في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الرابعة عصرا ومن الساعة السادسة حتى ساعات الصباح الأولى.

    الأطباق الرئيسية في المطعم: يتم تقديم أشهى وأجمل الأطباق في المطعم ويقدم أيضا المطعم أطباقا أوروبية شهيرة جدا ويتراوح مقابل وجبة الغداء والعشاء للفرد الواحد ما بين مائتين إلى خمسمائة ريال، ويمتاز المطعم بالمنظر الرائع حيث أنه موجود في ناطحة سحاب وهو على ارتفاع 270 مترا وهي من أولى ناطحات السحاب في الرياض.

    مطعم شنتو بيرشنتو

    العنوان: شارع الأحمدي، التعاون، الرياض، رقم 12478.

    ساعات عمل المطعم: يتم فتح المطعم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الواحدة ليلا.

    الأطباق الرئيسية في المطعم: يعتبر مطعم شنتو بير شنتو أحد أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض، علاوة على الديكور الإيطالي الفريد من نوعه ويتم تقديم الوجبات الإيطالية فيه مثل البلو لاجون وروبي ريد ونينو بيري وباشن لتشي.

    مطعم فيروز قاردن

    العنوان: شارع وادي حنيفة، العليا، الرياض، رقم 12214.

    ساعات عمل المطعم: يتم فتح المطعم الساعة الواحدة ظهرا وحتى تمام الساعة الواحدة ليلا.

    الأطباق الرئيسية في المطعم: يتم تقديم أفضل وأشهى الأكلات اللبنانية مثل البيض المقلي والبيض والجبن والشاي المغربي وجميع أنواع المشروبات الساخنة.

    مطعم الأرجوان

    العنوان: مسجد الهداية، الهدى، الرياض، رقم، 12912 11493.

    ساعات العمل: يتم فتح المطعم بشكل يومي على مدار فترتين تبدأ الأولى من تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الرابعة عصرا أما الفترة الثانية فتبدأ من تمام الساعة السابعة مساءا وحتى تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

    الأطباق الرئيسية: يتم تقديم العديد من الوجبات المتميزة والتي يقبل عليها الجمهور من الطعام اللبناني مثل سندوتشات الدجاج الميزة مثل الكوردون بلو والطاووق والفاهيتا والزنجر وهناك أيضا سندوتشات اللحوم مثل الشاورما والهوت دوج وفاهيتا اللحم.

    مطعم جولياز

    العنوان: التخصصي، الرحمانية، الرياض، 12341.

    ساعات عمل المطعم: يتم فتح المطعم في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا حتى الثانية عشرة منتصف الليل باستثناء يوم الجمعة يتم فتح المطعم في تمام الواحدة ظهرا وحتى الثانية عشرة ونصف ليلا.

    الأطباق في المطعم: بقدم المطعم جميع الأطباق الإيطالية والفرنسية الممتازة ويعد أحد أفضل المطاعم في الرياض وأعرقها وله موقع استراتيجي هام في الرياض.

    تعرف على افضل مطعم بالرياض رومنسي


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة