افضل صابون للملابس - مجلة رجيم

افضل صابون للملابس

افضل صابون للملابس

محتويات

    تنظيف الملابس وغسلها من أصعب المهمات المنزلية التي تقوم لها النساء، ليس للجهد البدني وإنما لوجود صعوبة في تحديد الطريقة المثالية للحصول على ملابس نظيفة وناعمة ومعقمة وذات رائحة جميلة وعطرة، دون أن تتأثر أقمشتها وأنسجتها وتتعرض للتلف والتهتك، ومع انتشار العديد من مساحيق الغسيل ومنظفات الملابس استطعنا أن نجمع لكِ عزيزتي افضل صابون للملابس العادية بجميع أقمشتها، و للملابس البيضاء والملونة والسوداء، وهذا بعد بحث طويل على الإنترنت والتعرف على تجارب الكثيرات لاختيار افضل منظف للملابس، تابعوا معنا.

    افضل صابون للملابس البيضاء

    تحتاج الملابس البيضاء إلى عناية كبيرة في تنظيفها من البقع والاتساخ التي تتعرض لها بكثرة عن أي ألوان أخرى من الملابس، وذلك للحفاظ على مظهرها البراق والناصع، لذلك لابد الأخذ في الاعتبار على ضرورة اختيار صابون ومنظف فعال لغسيل الملابس البيضاء والحفاظ عليها دون أن تؤثر على أنسجتها فتتسبب في تلفها، ومن خلال السطور التالية سنذكر لكم افضل صابون للملابس البيضاء بعد تجربة الكثيرات من سيدات المنزل:

    افضل صابون للملابس

    صابون برسيل للملابس البيضاء Persil

    برسيل واحد من أفضل الماركات العالمية التي يستخدم في غسيل الملابس بجميع أنواعها وألوانها، ولكن تمكنت شركة هانكل المنتجة لصابون برسيل من إطلاق تركيبة ألمانية جديدة خاصة بغسيل الملابس البيضاء، والحفاظ على أنسجتها وكأنها جديدة، حيث يحتوي صابون برسيل للملابس البيضاء Persil Active Clean على مكونات فعالة لإزالة البقع العنيدة عن الملابس البيضاء وجعلها أكثر نعومة وبياض، هذا فضلاً عن تركيبة سليكات الصوديوم التي تحافظ على أنسجة الملابس وتحميها من التعرض للتلف والتهتك.

    صابون إريال Ariel

    أطلقت شركة بركتو جامبل تركيبة جديدة من صابون غسيل آريال الأكثر شهرة في العالم العربي لتنظيف وتفتيح الملابس البيضاء، والتخلص من إصفرارها والقضاء على البقع الصعبة التي تتعرض لها، حيث تذوب حبيبات مسحوق آريال الجديدة في الماء الدافئ أو الماء البارد لتقوم قوته الخارقة بتنظيف الملابس واستعادة لونها الأبيض البراق.

    فانيش Vanish

    يعتبر مسحوق فانيش واحد من افضل صابون للملابس البيضاء والذي تتمتع تركيبته الفتاكة بتنظيف الملابس ونزع البقع العنيدة التي تشوه مظهرها، حيث تحتوي تركيبة صابون فانيش الرائعة على مواد غير أيونية لماء الأكسجين لتجعل نظافة الملابس مثالية ولا اروع من ذلك، ويمكن استخدام صابون فانيش من خلال تركيبتها السائلة أو البودرة.

    كلوركس بودر Clorex Powder

    أصدرت شركة كلوركس مجدداً منتج جديد لنظافة وتعقيم الملابس البيضاء، واستعادة لونها الأصلي، وذلك من خلال توافرها على هيئة بودر في أكياس صغيرة تساعد على إزالة البقع المستعصية وجعل الملابس ناصعة البياض لتبدو براقة ومشرقة.

    داك للملابس البيضاء DAC

    ومن افضل صابون للملابس البيضاء أيضاً هو صابون داك DAC أحد منتجات تنظيف شركة داك الشهيرة، فهو معروف بقدرته الفائقة في تنظيف الملابس البيضاء وتخلصها من البقع والإصفرار، ويشاع استخدامه في دول المملكة العربية السعودية، ويتوفر شكل سائل او جل للغسالات الأتوماتيك والفوق او توماتيك، كما أنه متوفر على هيئة مسحوق بودرة.

    اكسترا وايت Extra White

    يمنح مسحوق غسيل اكسترا وايت الملابس البيضاء نظافة ناصعة دون استخدام مبيضات الغسيل المدمرة لأنسجة الملابس وزيادة تعرضها للتلف والهلاك، حيث يساعد مسحوق اكسترا وايت على إزالة البقع الصعبة عن الملابس البيضاء من خلال نقعها في ماء دافئ بكمية قليلة من هذا الصابون قبل أن يوضع في الغسالة العادية أو الغسالة الأوتوماتيكية لضمان إزالة البقع بسهولة.

    مدار للملابس البيضاء Madar

    مدار من منتجات تنظيف الغسيل الجديدة التي أثبتت فعاليتها بشدة في تنظيف الملابس وخاصة الملابس البيضاء، والحفاظ على الأقمشة دون أن تؤثر على أنسجتها وتسبب لها التلف، وهذا بفضل تركيبة مسحوق مدار ذات نظام الذوبان السريع في درجات الحرارة المنخفضة، كما أنه مدعم بمادة تيد لقوة اضافية تساعد في تعقيم الملابس وتطهيرها ومنحها روائح عطرية نفاذه كونه صناعة فرنسية سويسرية.

    مستر باور M. Pwoer

    ولكي تجمعي بين النظافة والرائحة العطرية والتخلص من البقع المستعصية فلن تجدين أفضل من صابون مستر باور الذي أنتجته الشركة لتنظيف وتعطير وتعقيم الملابس البيضاء وجعلها براقة وناصعة.

    افضل صابون للملابس الملونة

    افضل صابون للملابس

    تايد باور بلس Tide Power Plus

    صابون تايد للغسيل من أفضل أنواع الصابون التي تستخدم لتنظيف الملابس الملونة والبيضاء من البقع دون الحاجة لإستعمال المواد المبيضة للغسيل، فهو معروف بتاريخه الطويل في عالم النظافة وصابون الغسيل، حيث يتمتع صابون تايد المركز بتركيبته القوية الخارقة لتنظيف وتنعيم الملابس، والتخلص من سواد ياقات القمصان والبلوزات، ويقضي تماماً على بقع الملابس القطنية نع منحها رائحة عطرية ممتازة.

    أوكسي Oxi

    يعد مسحوق أوكسي واحد من افضل صابون للملابس الملونة بفضل تركيبته السحرية في التخلص من البقع الصعبة، وخاصة بقع الدم والزيت والشيكولاته، ويتوفر منه صابون سائل وجل للملابس البيضاء والملابس السوداء.

    أومو Omo

    اومو أيضا من المساحيق القديمة التي كانت تستخدم لتنظيف الملابس، وخاصة فعاليته الخارقة في غسيل الملابس الملونة والحفاظ على أنسجتها من التلف، وهذا لأنه يمتلك تركيبة فريدة من نوعها تعزز مت نظافة ورائحة الملابس.

    بونكس Bonex

    أما صابون غسيل الملابس بونكس فهو غني عن التعريف بقدرته السحرية في إزالة البقع العنيدة عن الملابس الملونة، دون أن يؤثر على الأنسجة والحفاظ على ألوانها الأصلية، هذا فضلاً عن رائحته العطرية النفاذة التي تدوم لفترات طويلة في الأقمشة.

    افضل صابون للملابس السوداء

    برسيل جيل الأسود

    وإذا كنتِ تبحثين عن افضل صابون للملابس السوداء وخاصة العباءات السوداء التي ترتديها عدد كبير من النساء فلن تجدي أفضل من صابون برسيل السائل أو الجل الذي يحافظ على اللون الأسود الداكن الأصلي كما هو، ويحمي الملابس السوداء من البهتان بفضل تركيبته المنعشة التي تمنح الملابس السوداء والأقمشة الداكنة أيضاً رائحة مميزة تدوم لفترة طويلة.

    افضل صابون لتعقيم الملابس

    تبحث العديد من السيدات عن افضل صابون لتطهير وتعقيم الملابس من الجراثيم والبكتيريا التي تهدد الصحة ووتسبب مشاكل كثيرة للجلد، وبعد تجارب عديدة تم العثور على أفضل مطهر للغسيل وهو سائل ديتول المعقم الذي يوفر لك و لأسرتك حماية متكاملة من جميع الفيروسات والجراثيم العالقة في أقمشة الملابس.

    افضل صابون منعم للملابس

    لن تجدي عزيزتي أفضل من منعم الملابس كومفرت لتكون ملابسك وملابس أسرتك ناعمة وجذابة ذات رائحة عطرية جميلة ومميزة، حيث يحمي منعم الملابس كومفرت أصحاب البشرة الحساسة من التهييج بسبب قدرته الساحرة في تنعيم الأقمشة، هذا فضلا عن أنه يقلل من تجاعيد الملابس ويحافظ على ألوانها الأصلية ويجعل رائحتها منعشة وعطرة لفترات طويلة.

    افضل صابون مزيل للبقع

    أما عن مزيل البقع الصفراء عن الملابس البيضاء بسهولة ويسر والتخلص من الأوساخ والأتربة والبقع الداكنة الصعبة عن الملابس الملونة، فلن يستطيع القيام بها سوى مسحوق الغسيل فانيش بتركيبته القوية والفعالة في تنظيف الملابس بشكل سحري، ولكن من الضروري نقع الملابس في مزيل البقع من فانيش قبل وضعها في الغسالة.

    اقرأ أيضاً : افضل لوشن للجسم

    افضل صابون للملابس


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة