أفضل صابونة للتخلص من حب الشباب والبثور السوداء

X

مشكلة حب الشباب من أكثر المشاكل الجمالية الشائعة التي يعاني منها الكثيرين من كلا الجنسين الرجال والنساء، وتزداد فرص الإصابة بها في سن المراهقة، مما يجعل الشباب والفتيات يعانون بشدة من هذه المشكلة لأنها قد تتسبب في حدوث حروق واحمرار البشرة، وتصبح حساسة لأي مواد أخرى تثيرها مثل أدوات المكياج والعطور، وعلى الرغم من وجود الكثير من الوسائل والمستحضرات الطبية لمعالجة هذه المشكلة، سيظل استخدام الصابون بشكل يومي واحد من أحسن الطرق المستخدمة لعلاج هذه المشكلة، ومن خلال موقعنا سوف نسلط الضوء على أفضل صابونة للتخلص من حب الشباب والبثور السوداء التي تصاب بها بشرة الوجه وخاصة في منطقة الوجنتين وحول الأنف.

أفضل صابونة للتخلص من حب الشباب والبثور

يسعى الكثيرين للبحث عبر الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي وراء أفضل صابونة للتخلص من حب الشباب والبثور التي تصيب الوجه، ونحن سوف نسهل عليكم البحث وجمعنا لكم مجموعة من أفضل الصابون الذي يوصي به أطباء الجلدية وخبراء التجميل لعلاج مشكلة حب الشباب والتخلص من ظهوره على البشرة بشكل نهائي، منها؛

صابونة نيتروجينا

تساعد هذه الصابونة نيتروجينا على تنظيف المسام والعمل على إغلاقها، مما تساهم في محاربة حب الشباب والتخفيف من ظهور البثور والرؤوس السوداء، وهذا بفضل تركيبتها الطبية الخالية من الصبغات أو أي مواد حافظة، كما أنها غنية بالمعادن والفيتامينات الضرورية لصحة البشرة وتحتوي على كمية كبيرة من مادة الغليسيرين.

صابونة فور ايفر

هذه الصابونة هي الخيار الأمثل لذوات البشرة الدهنية التي تتعرض بشكل مستمر للإصابة بمشكلة حب الشباب والبثور، فهي غنية بمستخلص الأفوكادو الذي يعالج هذه المشكلة بفاعلية كبيرة، ويساهم في ترطيب البشرة الناشفة من أثار حب الشباب.

أفضل صابونة للتخلص من حب الشباب والبثور السوداء

صابونة بيزلين

منتجات بيزلين التجميلية واحدة من أفضل المنتجات للعناية بصحة البشرة، لذلك لا تتردد أبداً في استخدام منتج الصابون الخاص بها وهو صابون بيزلين من خلاصة البابايا لعلاج مشاكل البشرة الدهنية والتي من أبرزها ظهور حب الشباب والبثور، حيث تعمل هذه الصابونة على ترطيب الوجه وتوحيد لون البشرة وتنظيفها من آثار حب الشباب بفضل تركيبتها الفريدة الغنية بالليمون والعسل.

صابونة الشيا

صابونة الشيا هي من بين المنظفات المثالية لحب الشباب في الوجه، وهذا بفضل تركيبتها من زبدة الشيا وخلاصة الألوفيرا والتمر الهندي والشوفان.

صابونة كلينيك

صابونة كلينيك تعمل على معالجة مشكلة حب الشباب بفاعلية كبيرة، وهذا من خلال تركيبتها الطبيعية الغنية بالأحماض الأمينية الأساسية، و الكافيين، والغليسيرين، والصوديوم، حيث تعمل هذه الصابونة على إزالة الأوساخ والأتربة العالقة بين خلايا البشرة، وتتخلص من الزيوت والزهم الزائد على الوجه الدهني مما تخفف كثيراً في القضاء على حب الشباب.

صابونة سيسلي

كما تصنف صابونة سيسلي واحدة من أفضل صابونة للتخلص من حب الشباب والبثور، فهي تساعد على تنظيف وتنقية المسام في البشرة الدهنية، وتطهير الجلد من الرواسب والزيوت والحد من ظهور حب الشباب، نظرا لكونها الأساسي من مادة البنزيون المعروفة بفوائدها الممتازة للبشرة الدهنية.

صابونة سيباميد

صابونة سيباميد غنية بالأحماض الأمينية والفيتامينات والمكونات الغذائية المتعددة، والتي تساهم بقوة في محاربة حبوب الشباب والتخلص من آثارها بشكل نهائي، حيث تعتبر هذه الصابونة من أنسب الصابونات لأصحاب البشرة الدهنية المتضررة من البثور، هذا فضلاً عن دورها في ترطيب وتنعيم البشرة ومنحها إطلالة صحية وطبيعية.

صابونة دوف

تعتبر صابونة دوف المستخلصة من بذور الرمان والليمون هي الأنسب للبشرة الدهنية المعرضة لظهور حب الشباب، فهي فعالة في تغذية وترطيب البشرة، وتقلل من إفرازها للزيوت التي تعزز من ظهور البثور والرؤوس السوداء.

صابونة هير بيفور

يمكنك محاربة حب الشباب والبثور السوداء من خلال صابونة هير بيفور المكونة من زيت الزيتون، وزيت النخيل، و فحم الخيزران، وفيتامين E.

اقرأ أيضاً : أفضل صابون طبي للوجه

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق