افضل سماعات رياضية

ممارسة الرياضة في الجيم أو ممارسة رياضة المشي أو الجري تحتاج إلى سماع الموسيقى لإضافة أجواء حماسية حيث أن ممارسة الرياضة بدون موسيقى يكون أمر ممل، ويستخدم الرياضيين سماعات الأذن لتسهيل الحركة ولكنها قد تتعرض للتلف بسبب التعرق والمياه كما يصعب ضبط درجة الصوت المطلوبة، وهناك أنواع من السماعات الرياضية تم تصنيعها خصيصاً لتناسب ممارسة الرياضة بجميع أنواعها ويمكن الحصول عليها من خلال أماكن كثيرة كما يتوفر صيانة لبعض الأنواع.

أنواع سماعات رياضية

من الأفضل استخدام السماعات الرياضية أثناء ممارسة الرياضة حيث تتميز بشكل مناسب للأذن ولا تسبب التعب ومن أنواع السماعات الرياضية:

سماعات رياضية
سماعات رياضية
  • سماعات jabra elite sport وهي من السماعات اللاسلكية التي تحتوي على مستشعر لعدد ضربات القلب لتكون أكثر صحة للشخص كما أنها تتميز بنقاء الصوت وبطارية تستمر لوقت طويل يصل إلى 3 ساعات وأكثر.
  • سماعة jaybird x3 الرياضية المميزة والتي صممت لتناسب جميع المستخدمين وتتميز بصوت عالي ونقي كما أنها مقاومة للتعرق.
  • سماعات سامسونج gear icon x التابعة لشركة سامسونج العالمية وهي سماعة لاسلكية وتعمل بشكل مستقل لتشغيل mp3 وهي من السماعات الأنيقة ومغطاة بطبقة حماية ضد التعرق.

سماعات رياضية سلكية

يفضل معظم الناس استخدام السماعات الرياضية اللاسلكية عند ممارسة الرياضة حيث تكون الحركة بشكل أسهل، ويوجد أيضًا أنواع سماعات سلكية ولكنها مناسبة للرياضة ومنها سماعات Rovking Sport Headphones التي تتميز بشكل عصري وبسيط وتعتبر الاختيار الأمثل للكثيرين حيث أنها تتميز بجودة صوت عالية ومقاومة للتعرق، وهناك سماعات JBL Endurance Run السلكية ولكنها غير مزعجة كما أنها متوفرة بسعر مناسب وتعتبر من أشهر أنواع السماعات الرياضية، ومن أفضل أنواع السماعات السلكية أيضًا سماعات Bose Sound Sport وتتمتع بوجود أزرار للتحكم في مستوى الصوت كما أنها تتميز بصوت نقي ومانع الضوضاء.

 افضل سماعات رياضية
افضل سماعات رياضية

أرخص سماعات رياضية

السماعات الرياضية من الأشياء الضرورية التي يحتاج إليها الرياضي عند ممارسة الرياضة سواء في الجيم أو النوادي المفتوحة ويبحث الجميع عن أرخص سعر للسماعات حيث أن معظم السماعات تكون باهظة الثمن، وهناك أنواع كثيرة من السماعات منها سماعات البلوتوث وسماعات لاسلكية وسماعات أذن سلكية ويمكن الاختيار بين أكثر من نوع ومنها:

  • سماعة ريماكس المانعة للضوضاء ونقية الصوت كما أنها تحتوي على ميكروفون.
  • سماعة ريماكس t12 العازلة للصوت والضجيج الخارجي وتتوافق مع معظم أنواع التليفوناتوبها ميكروفون.
  • سماعات klipsch as5i تعد من أرخص السماعات الرياضية وهي سماعة سلكية ولكنها غير قابلة للتشابك وبها وحدة تحكم عن بعد وصوتها متوازن ونقي.
  • سماعة verveloop+ من شركة موتورولا وهي من السماعات المضادة للماء وتتميز ببطارية قوية وعمرها طويل كما أن وزنها خفيف وسعرها مناسب.
اسعار السماعات الرياضية
اسعار السماعات الرياضية

اختيار افضل سماعات رياضية

عند ممارسة الرياضة يفضل البعض الاستماع إلى الموسيقى لتقليل الملل وزيادة الحماس ولكن يجب اختيار أفضل نوع من السماعات الرياضية سواء كانت سلكية أو لاسلكية:

  • سماعة beats power اللاسلكية المزودة ببطارية طويلة العمر وتصل إلى 12 ساعة شحن وتتميز بشكل متناسق ولا تتحرك من الأذن كما أنها مقاومة للتعرق.
  • سماعة LG Tone Active المثيرة للإعجاب والتي توفر الطاقة وتعمل لفترات كبيرة كما أنها تتمتع بدقة صوت عالية.
  • سماعات Urbanears Hellas Rush وهي من أفضل السماعات الرياضية وتتمتع بتصميم مميز وعصري وتتكون من سماعة وعصابة رأس وهي قابلة للغسل وتتميز بصوت قوي ونقي وألوان كثيرة جذابة.
  • سماعات Nuforce بشكلها الرائع وتصميمها المعدني كما أن عمر البطارية يستمر لفترة طويلة وألوانها رائعة وجذابة ومناسبة للرجال والنساء كما أن صوتها رائع.

تابعوا

هل المشي ينحف تجارب ناجحة 

الرياضة المناسبة للحامل