افضل انواع ظلال العيون - مجلة رجيم

افضل انواع ظلال العيون

محتويات

    ظلال العيون من أكثر مستحضرات التجميل التي تلجأ لها الفتيات أثناء تطبيق الميك اب، حيث يمنح العين مظهر جذاب وسحر خاص مع منح إطلالة نهائية رائعة، وذلك العام افضل ظلال العيون على حسب خطوط الموضة هي البراقة التي تمنح لمسة سحرية وقد أعتمد وضع تلك الإطلالة العديد من الشخصيات العالمية المشهورة، ودائما ما يبحثون عن افضل انواع ظلال العيون لضمان إطلالة مثالية.

    افضل انواع ظلال العيون

    ظلال العيون

    ماركة Beverly Hills Artist Palette from Anastasia

    تمتلكين الجرأة وتريدين الحصول على مزيج من ظلال العيون ذات الألوان المبهجة والتي تليق على إطلالات عديدة مثل الأعياد والمناسبات، وتتنوع ما بين الألوان المشرقة والألوان المخملية أو اللامعة، علبة الظلام من تلك الماركة تضم اثنى عشر لونا بداخلها من ظلال العيون، وهي افضل ظلال عيون لجودتها العالية.

    باليت كريستال روز كوارتز Beauty rose quartz crestal

    تحب بعض السيدات ظلال العيون الهادئ ذو الألوان الطبيعية التي لا تؤثر بالسلب على الجفون، وذلك النوع هو الأختيار الأمثل في تلك الحالة حيث تصنع ألوان ظلال العيون من جوز الهند وزبدة الشيا العضوية، وتفرد بسهولة وانسيابية.

    ظلال العيون

    ماركة The Golden Goddess From Charlotte Tilbury

    السهرات والحفلات والإطلالات الرقيقة تجعلك تحبين أن تطبقي ذلك النوع من ظلال العيون، بالإضافة إلى ملائمة تطبيقها نهارا بفضل تدرج ألوانها الهادئة بين الدرجات الفاتحة والداكنة، وتلك العلبة تحتوي فقط على أربعة ألوان يمكن دمجهم سويا ولا يتكتلون، وعند تطبيقها سوف تشعري بأنها مجرد لمسة حريرية.

    باليت ظلال العيون من هدي بيوتي Bigger brighter eys

    الألوان مستوحاة من درجات حجر الزمرد الناري، لذا هي تنسدل من قائمة الألوان الجريئة التي تمنح العيون بريقا، وتوفر الباليت الألوان بدرجات متعددة وتجمع بين الدرجات الغير لامعة، والدرجات اللامعة، وهي الأنسب للسهرات الليلية.

    افضل انواع ظلال العيون

    ظلال العيون ميت مات تريموني من ماركة The Balm

    من الماركات المفضلة لدى الفتيات لثباتها الطويل وألوانها مناسبة للخروج صباحا، ويمكن أيضا أستخدامها في المناسبات التي تتطلب إطلالة رقيقة، ما يجعلها مختلفة عن أنواع أخرى هي درجاتها التي يمكن أن تطبق على درجات البشرة المختلفة.

    ما هي أنواع ظلال العيون

    • ظلال الستيك مزود بستيك تستخدم كأداة في تطبيق ألوان ظلال العيون مباشرة على الجفون، وهي تحتوي على قاعدة شمعية.
    • ظلال البودر وهي أشهر الأنواع انتشار بين الفتيات، عبارة عن قوالب بودرة مضغوطة تأتي مع فرشاة تستخدم لتطبيق ظلال العيون.
    • الظلال الكريمي يحتوي على قاعدة زيتية تمنحه الملمس الكريمي الناعم، وأحيانا يمكن الحصول عليها في شكل زجاجات صغيرة الحجم ولها فرشاة مخصصة تساعد في رسم ظلال العيون، ويلجأ البعض لتطبيق ذلك النوع باستخدام أطراف الأصابع وهو مناسب لذلك الوضع.
    • الظلال السائلة متوفرة في عبوة زجاجية صغيرة، يتم تطبيقها بواسطة فرشاة ظلال طويلة تأخذ شكل القلم.

    نصائح عند تطبيق ظلال العيون

    • عليك تحديد أي ألوان تريديها من ظلال العيون، فاختيار الألوان يبدأ من أول لون العيون، ولون البشرة، والغرض منه هل تريديه لامعة أو مطفية، وإذا كنتي تملكين عيون بنية اللون الخزامى مناسب، والعيون الخضراء اللون الأخضر كذلك مناسب، والعيون الزرقاء ظلال العيون الفضي أو الأزرق يمنحها إطلالة رائعة.
    • يجب تطبيق كريم تمهيدي على العيون أو كريم أساس مع القليل من البودر، لمنع تلطيخ ظلال العيون والكحل والماسكرا مع مرور الوقت.
    • الجفن العلوي يحتاج للون محايد بين الفاتح والداكن، ويغطى بالكامل حتى الوصول إلى طية الجفون، وهو قاعدة جيدة لبداية ظلال عيون رائع.
    • يمكنك تطبيق اللون الأبيض أو العاجي على عظام العيون لمنحك لمسة نهائية براقة.

    افضل انواع ظلال العيون


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة