الفستان في المنام للمتزوجة - مجلة رجيم

الفستان في المنام للمتزوجة

الفستان في المنام للمتزوجة

محتويات

    الفستان من الملابس التي تفضل ارتدائها الكثير من الفتيات، وهو الملبس الرئيسي في حفلات الزفاف والمناسبات المختلفة، ودائما ما يكون مقترن بفرحة ما، ويشير إلى عكس أنوثة الفتاة أو المرأة التي ترديه، وهو دائما ما تتجدد موضته ويظهر الكثير من أشكال الألبسة، لكن يظل الفستان على عرش الأزياء، لكن ما هو تفسير الفستان في المنام للمتزوجة، فتلك الرؤية تختلف على حسب لون الفستان وحجمه، والحالة الاجتماعية لمرتديه.

    تفسير أحلام

    الفستان في المنام للمتزوجة

    • المرأة المتزوجة التي ترى في المنام انها ترتدي فستان قصير يشير ذلك إلى وجود اختلاف ومشاحنات بينها وبين أسرتها، وإذا رأت أن الفستان الذي ترتديه طويل يشير إلى أنها إمراءة شريفة وعلى قدر من العفة والطهارة، وإن كان لون الفستان الطويل تحديدا ابيض يشير إلى حدوث ما ينذر باقتراب مشاعر السعادة والهنا والفرح.
    • فستان الفرح في حلم المرأة المتزوجة يشير إلى قد تنجب في المستقبل ذرية صالحة من الفتيان والفتيات.
    • إذا كان الفستان لونه أزرق في منام المرأة المتزوجة يشير إلى زيادة رزقها وتحصيلها الرزق الوفير، بينما رؤية الفستان الأسود يدل على الشعور بالهم والحزن ووجود خلافات واقعة بين الزوجين، وقد يؤدي إلى وقوع خصام بينهم.
    • المرأة المتزوجة التي ترى أنها ترتدي في الحلم فستان متسخ وغير نظيف يشير في الواقع إلى أنها تمر بفترة عصيبة وسيئة.
    • أما الفستان القديم والنظيف يدل على أن العلاقة التي انقطعت بينها وبين زوجها ستعود من جديد.
    • الفساتين الكثيرة بصفة عامة في حياة المتزوجة تدل على اقتراب الأخبار السعيدة من حياتها، وإذا رأت أن شخص متوفي هو من يقوم بإهدائها فستان فهذا يرمز إلى وجود الحب في حياتها وتمتعها بالحياة الواقعية الهادئة.
    الفستان في المنام

    تفسير رؤية الفستان للفتاة العزباء

    • الفتاة العزباء التي ترى في المنام أنها ترتدي فستان لونه أبيض أو تقوم بشرائه، فهي رؤية تبشر بخطبتها قريبا وسوف يتمتع العريس بالأخلاق الحسنة وحسن الأصل والنسب والدين.
    • أما الفتاة العزباء التي ترى الفستان الأزرق في المنام فهو عريس ايضا لكن يملك الكثير من المال وعلى قدر كبير من الثراء، والفستان الأسود يدل على العكس تماما فإن رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي فستان أسود اللون يشير إلى أنه عريس فقير المال والعلم والجاه.
    • والفستان الأحمر في حلم العزباء إشارة إلى ارتباطها برجل قد سبق له الزواج من قبل وأنها ليست أول امرأة في حياته.
    • البحث عن فستان الزواج يوم الزفاف في حلم الفتاة العزباء، يشير إلى أنها مشتتة في حياتها الواقعية وتائهه وتجهل الكثير من الأمور مما يتسبب لها في الارتباك.

    تفسير رؤية الفستان في منام الحامل

    المرأة الحامل التي ترى في المنام الفستان فهذه علامة قد ترشدها على نوع الجنين لذا إذا شاهدت الحامل نفسها ترتدي فستان طويل فهذا قد يعني حملها لصبي، بينما الفستان القصير يعني فتاة والله أعلم.

    الفستان في المنام للمتزوجة

    تفسير إبن سيرين رؤيا الفستان الأبيض

    • الفستان قد يختلف تفسير معناه في حلم الرائي على حسب نوع الخامة، لذا قد ذكر إبن سيرين أن رؤية الفستان المصنوع من الكتان يدل على زيادة رزق الحالم من ناحية المال.
    • اللون الابيض في الحلم يدل كثيرا على خير، لذا الفستان الابيض يدل على جمال الدين والخلق، ويدل ايضا على إنجاب الرائية لمولود ذكر.
    • الفستان الأبيض يحمل العديد من الدلالات فعند رؤيته متسخ يدل على إصابة الرائي بالهم والحزن، ورؤيته نظيف وذو بريق فيدل على الفرح والسعادة التي ستعيشها الحالمة.

    تابعوا

    تفسير حلم الذهاب إلى العمرة مع أمي

    تفسير حلم الزنا

    الفستان في المنام للمتزوجة


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة