أشهر و أجمل العطور النسائية - مجلة رجيم

أشهر و أجمل العطور النسائية

اشهر واجمل العطور النسائية

محتويات

    العطور و الرائحة الطيبة الجميلة من الأمور المحببة للنفس ، فالنفس جبلت على حب الرائحة الجميلة ، و العطور بالنسبة للمرأة هي من مكملات الجمال و الجاذبية ، و تحب المراة دائماً ألا يصدر منها إلا أطيب ريح ، لكن يجب التنوية و التنبيه على ان المرأة لا يجوز لها وضع العطور و الزينة عند الخروج من المنزل ، بل لا يشم عطر المرأة الا زوجها أو محارمها ، لكن لو شم رجل أجنبي عن المراة رائحة العطر منها ، فقد ارتكبت اثماً عظيماً ، فيجب الحذر عند وضع العطور وألا تكون الا للزوج أو النساء مثلها .

    اشهر واجمل العطور النسائية

    أشهر و أجمل العطور النسائية

    Joy

    من العطور و الروائح الجميلة ، التي تبث في المكان جواً من السعادة و الدفأ ، و هو يعتمد على مجموعة من الفواكه و الزهور و خشب الصندل ، و الورد و الياسمين ، كلها تم مزجها لتعطي هذا العطر الراقي ، الجذاب الرائحة .

    عطر بريتني سبيرز  Britney Spears

    هو من العطور الجميلة الجذابة ، والتي تشعرين في رائحتها بمزيج محبب من الفواكه ، و الحلوى و الشوكولاته ، اما رائحة المسك فلا يمكن الغفلة عنها فهي من أوضح الروائح في هذا العطر الفريد ، و هو من العطور الخفيفة ، التي ترغب العديد من النساء في وضعها ، فالنساء عامة يحبون الشوكولاته اكثر من الرجال ، و رائحة الشوكولاته و اضحة في هذا العطر الجميل .

    عطر كوكو مودموزيل شانيل

    هو عطر من العطور الفخمة القوية ، التي تشعرك بالرقي و الرضا عن النفس ، و قاعدة هذا العطر هي عبارة عن خليط من الزهور والورود و الياسمين ، مختلطاً بها مجموعة من فواكه الجريب فروت و البرتقال ، و معهم المسك و الفانيليا ، تركيبة مدهشة ستشعرين معها بالفخامة و الرقي ، و هي و ان كانت غالية الثمن ، فنها تستحق ذلك ، فهي تعطي شعوراً بالكمال الانثوي ، و هي تعجب الازواج كثيراً ، كما انه تدوم لفترة طويلة.

    عطر شانيل شانس  Chance Chanel

    هو من العطور الراقية الجذابة ، و المحببة للزوج ، و هو خليط من المسك الابيض المختلط بمجموعة من الورد و الياسمين ، مختلطاً به فواكه الجريب فروت و خشب الصندل و البرتقال ، و هذا المزيج يعطي عبق رائع ، و رائحة جميلة محببة للمرأة ، و يوضع في كل الأوقات ، و سعره ليس غالي ، على الرغم من رقي رائحته ، و يمكن مفاجأة الزوج به عند وضعه ، فهو سيحب ذلك .

    Amo Ferragamo

    هذا العطر من العطور النسائية الجديدة التي صدرت في عام 2018 ، و هو مستوحى من العطور الشرقية الراقية ، و هو عطر جميل  ذو رائحة هادئة ، لذلك تفضله الزوجة ان تضعه لزوجها في فصل الشتاء ، فهو منعش و يدوم لفترة طويلة .

    Blouse 

    و هو من العطور النسائية الجديدة أيضاً ، و يتميز هذا لاعطر برقية و رائحتة القوية التي هي عبارة عن مزيج من الورد و الياسمين ، و الممتزج به خشب الصندل ،و الفواكه الحمضية ، كما يدخل في التركيبة القاعدية لهذا العطر الخشب الكشميري ، و الفلفل الأسود ، و هو من العطور النسائية المحببة للزوج .

    اشهر واجمل العطور النسائية .

    Mon Guerlain

    تعشق النساء عادة العطور الزهرية الممتزجة بالخشب الصندل او الخشب الكشميري ، وهذا العطر من العطور النسائية التي تحقق هذا الغرض ، فهو من العطور التي يمتزج فيها الياسمين و الورد ، مع خشب الصندل و يضاف الى رائحته القاعدية اليوسفي و الفل و زهر البرتقال بالإضافة الى رائحة الليمون القوية المحببة ، و هو من العطور النسائية الجميلة التي يفضلها الازواج .

    عطر إيف سان لوران  Yves Saint Laurent

    هذا العطر من العطور النسائية الهادئة ، التي تتماشى مع فصل الشتاء المقبل ، و هي مزيج من فواكه الكمثرى و الفراولة و التوت بالإضافة الى البرتقال ، و المسك الأبيض ، و هي من الروائح التي يمكن وضعها للزوج في الصباح فيستسقظ على أجمل الروائح و العبق في المنزل ، و توضع أيضاً في المساء عند عودة الزوج من العمل لاستقباله بهذه الرائحة الجميلة.

    عطر فيكتوريا سيكريت  Victoria’s Secret

    نوع من العطور النسائية الجذابة و القوية هذا العطر ، فهو دو رائحة قوية منتشرة لا يخطأها من بالمكان ، و تتكون مكوناته القاعدية بالأساس ، على مزيج من الفاكهة  القليل من الزهور ، و هو من العطور الراقية التي تفضلها النساء ،و تحب رائحتها القوية المنتشرة .

     

    Dior- Hypnotic Poison

    من العطور الجميلة الفخمة ، التي تعبر عن شخصية قوية و هادئة في نفس الوقت ، و هو من العطور النسائية التي تظهر فيها رائحة الفانيليا ممزوجة بالقرفة و التوابل الجميلة ، وهو يدوم معك فترة طويلة ، فرشة و احدة منه تكفي لتمتعك بالرائحةالزكية طوال اليوم ، و يمكن وضعه للزوج في الصباح ، و سيشمه منك عند عودته في المساء .

    عطر لافي بيل  La vie est Belle

    هو عطر نسائي من العطور الزهرية ، و يتميز هذا العطر بانه يدوم طويلاً ، و يستمر طوال اليوم ينشر في المنزل رائحتة الجذابة القوية ، و هو من العطور الراقية ،و في نفس الوقت ليس من العطور غالية الثمن ، و يفضله الأزواج في الصباح و المساء .

    عطر كوكو شانيل Coco Chanel Eau de Parfum

    من العطور الشتوية القوية ، و هو عطر تمتزج فيه رائحة الفواكه الجذابة ، مع المسك الأبيض و الياسمين و الورد ، و هذا العطر و ان كان مرتفع الثمن إلا زجاجته ستدوم معك طويلاً ، حيث ان وضعه مرة و احدة في اليوم ، تدوم لفترة طويلة ، و حتى آخر النهار و ربما لليوم التالي ، و هو من العطور النسائية التي يفضلها الزوج و يحب أن يجد ريحها من زوجته.

    عطر جادور J’adore

    من العطور النسائية الفخمة ، و حين تضعينه ستشعرين انك تعيشين و سط مجموعة من الأزهار الراقية الرقيقة ، و هو عطر جذاب ، ينشر عبقه في المكان ، و تحبه النساء كثيراً ، و يعبر عن شخصية جذابة و أنوثة طاغية.

    أشهر و أجمل العطور النسائية


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة