أفضل 5 صالونات للأظافر في الرياض

الأظافر جزء مهم جداً من أناقة وإطلالة كل سيدة، لذلك العناية بالأظافر محط اهتمام كل سيدة ومن هنا بدأت انتشار صالونات العناية بالأظافر في كل مكان، حيث أن هذه الصالونات متخصصة في العناية بالأظافر وإنشاء أجمل رسومات وأشكال الأظافر بالإضافة إلى البدكير والمنكير، لذلك سنتناول اليوم أفضل 5 صالونات للأظافر في الرياض فتابعونا.

على ماذا اعتمادنا لنختار أفضل صالونات للأظافر في الرياض؟

صالونات التجميل وصالونات العناية بالأظافر زاد عددها في الآونة الأخيرة بشكل كبير وهذا لرغبة السيدات للعناية بأظافرهم خاصة في المناسبات لأننا كما ذكرنا أن جمال الأظافر من ضمن أناقة ومظهر السيدات، لذلك يبحثن دائماً عن أفضل الصالونات الخاصة بالعناية بالأظافر ولكثرة عددها وضعنا عدد من المعايير لاختيارنا لأفضل الصالونات، ومن ضمنها ما يلي:

أفضل 5 صالونات للأظافر في الرياض
أفضل 5 صالونات للأظافر في الرياض
  • أن يكون للصالون عدد من الفروع على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • تعرفنا على آراء الزبائن على مواقع التواصل الاجتماعي، لنشكل التصنيف النهائي لأفضل الصالونات.
  • التقييم الذاتي للصالونات.
  • التعرف على العاملين بهذه الصالونات ومدى خبرته.

أفضل 5 صالونات للأظافر في الرياض

Nail Shop

من أفضل الصالونات في عالم العناية بالأظافر فهو من الأماكن التي تحظى بسمعة طيبة جداً بين سيدات مدينة الرياض، ويقدم هذا الصالون عناية متكاملة للأظافر من خلال النظافة والقيام بالأشكال المميزة بالإضافة إلى ألوان المانكير العصرية لذلك لا تترددي سيدتي بزيارة هذا الصالون لتحظي بأفضل تجربة للعناية بالأظافر، وعنوان هذا الصالون: النخيل مول بشارع عثمان بن عفان، ورقم الهاتف: 0530186796.

Four Spa

من الصالونات المميزة الموجودة في مدينة الرياض والتي تقدم خدمة متكاملة للعناية بالأظافر أو العناية بشكل كلي باليدين والقدمين مع الحصول على أفضل ألوان لطلاء الأظافر الجذابة والتي تواكب صيحات الموضة حالياً، وعنوان هذا الصالون: التخصصي بمنطقة المعذر الشمالي، ورقم الهاتف: 01122014444.

Professional Nail Spa

هذا المكان ديكوراته أكثر من رائعة حيث أنها تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء، كما أن جميع العاملين في هذا الصالون على درجة كبيرة من الخبرة والاحترافية في مجال العناية بالأظافر، فنؤكد لكٍ سيدتي أنك ستحظين بشكل أظافر ستحبينه كثيراً وستكونين عميلة دائماً لديهم، والعنوان حطين بطريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، رقم الهاتف: 0535823333.

The Nail Corner

هذا الصالون يقدم خدمة على مستوى عالي من الجودة والاحترافية، كما أن المنتجات التي يتم استخدامها عالية الجودة ولأشهر الماركات المحلية والعالمية، كما لو ترغبين سيدتي في تنفيذ تصميم معين لأظافرك فستحصلين عليه بمنتهى الدقة، لأن جميع العاملات في هذا الصالون على درجة كبيرة من الخبرة في مجال العناية باليدين والقدمين، والعنوان هو الملقا بشارع أنس بن مالك، ورقم الهاتف هو 0535406270.

العناية بالأظافر
العناية بالأظافر

Shi Nail Spa

إن كنتي من محبين الأناقة والتميز فستحظين بتجربة رائعة في هذا الصالون فهو يتميز بفخامة الأجواء، كما أن العاملين به على درجة كبيرة من الاحترافية والخبرة فأجمل وأهم ساعات الاسترخاء في حياتك ستحظين عليها في هذا المكان، والعنوان هو فيورينزا لا بيازا شارع التخصصي، ورقم الهاتف هو 0114885503.

أفضل صالونات العناية بالأظافر في جدة

حظيت مدينة جدة أيضاً بمجموعة متنوعة من أفضل صالونات العناية بالأظافر والقيام بالبادكير والمانكير، ومن أهم هذه الصالونات ما يلي:

Milk and Butter

من الصالونات التي أثبتت نفسها في عالم الجمال فهي تقدم خدمات رائعة لكل عملائه في مجال العناية باليدين والقدمين، كما أن جميع العاملات في هذا الصالون لطيفات للغاية لذلك سترتاحين كثيراً سيدتي بهذه الأجواء اللطيفة، والعنوان هو المرجان بطريق الملك عبد العزيز الفرعي، ورقم الهاتف 0122880542.

Oriana

يتميز هذا الصالون بموقعه المتميز وإطلالته الرائعة في مدينة جدة حيث يمكنك سيدتي أن تحظى بتجربة فريدة للحصول على تصميم رائع لأظافرك على يد أشهر الخبيرات المتمكنات في عالم الرسم على الأظافر، لذلك لا تترددي لزيارة هذا المكان، العنوان هو طريق الكورنيش بمركز عطا الله التجاري، ورقم الهاتف هو 0126220773.

Bijou

لا يقل هذا المكان تميز وأناقة عن الصالونات التي تم ذكرها في السابق، فبعد أن حصلنا على آراء السيدات عدد كبير منهم اجتمع على أن هذا الصالون من أفضل الأماكن لفن الرسم على الأظافر ومواكبة صيحات الموضة كما أن أسعاره ليست مبالغ فيها بل في متناول يد الجميع، والعنوان هو جدة شارع التحلية، ورقم الهاتف 0122611250.

Alexandre Zouari Salon & Spa

يتم استقبال العملاء بمنتهى اللطف والترحيب كما تغمره أجواء الفخامة والراحة، ويمكنك سيدتي أن تحظي بتجربة رائعة لوضع المانكير والقيام بالبديكير فهذا المكان بكل تأكيد سوف يجعلك مميزة، العنوان هو الأندلس شارع التحلية، رقم الهاتف هو 0126656161.

 سبا لاونج

من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها للحصول على إطلالة رائعة لأظافرك فكل العاملات في هذا المكان على مستوى عالي من الاحترافية واللطف لذلك ستحظين بتجربة رائعة في هذا المكان، العنوان هو الروضة شارع الخيال، رقم الهاتف: 0122630904.

نصائح للعناية بالأظافر

الحفاظ على صحة وجمال الأظافر أمر مهم للغاية كما أن لون الأظافر ونظافتها تنعكس بشكل كبير على صحة الجسم لذلك يجب أن تكون في أفضل حال، ويمكن إتباع النصائح التالية للحصول على أظافر قوية وصحية:

 تهذيب الأظافر

يجب أن يتم تهذيب الأظافر بشكل منظم من أجل حمايتها من الكسر، وتتم عملية التهذيب من خلال استخدام المبرد، ويجب أن يتم البرد في اتجاه واحد لذلك تجنبي البرد في اتجاهين عكس بعضهما البعض، مع تجنب برد الأظافر وهي مبللة لأنها تضعف الظافر وتكون معرضة للكسر.

 تخصيص وقت للأظافر

لأظافرك عليك حق لذلك يجب تخصيص وقت لها للقيام بالبديكير والمانكير، فابدئي بقص الأظافر مع بردها، واحرصي على استخدام فيتامين هـ لوضعه على الأظافر وعلى الجلد المحيط بها من أجل التقوية، والتخلص من الجلد الميت، وفي النهاية يتم وضع طبقة من مقوي الأظافر من أجل الحصول على أظافر قوية.

 تجنب استخدام الأسيتون

إن كنتٍ من محبي استخدام طلاء الأظافر فابحثي عن مزيل الطلاء الذي لا يحتوي على الأسيتون لأنها تضر بصحة الأظافر وتجعلها تصاب بالهشاشة.

صالونات العناية بالأظافر
صالونات العناية بالأظافر

 تناول كميات جيدة من البروتين

يجب أن يتم تناول الوجبات التي تحتوي على كمية منتظمة من البروتينات لأن الأظافر عبارة عن طبقة من البروتينات التي تشكل خلايا الأظافر والأنسجة، كما يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على دهون أوميجا3 لأنها مفيدة للصحة بشكل عام، كما يمكن الحصول عليها من خلال تناول السبانخ والمأكولات البحرية والمكسرات والزيوت النباتية، كما يمكن الحصول عليها من خلال تناول الحبوب الكاملة والمكملات الغذائية، ومن أجل المحافظة على صحة الأظافر من المهم أن يكون الجسم رطباً طوال الوقت من خلال شرب كميات كبيرة من المياه، وتناول الحليب المحتوي على الزنك.

  ارتداء القفازات عند تنظيف المنزل

من المهم جداً أن يتم ارتداء القفازات عند القيام بمهام التنظيف المنزلية من أجل الحفاظ على نعومة اليدين، ولكي لا تصاب بالكسر أثناء تنظيف الأشياء.

تابعوا

افضل 12 مطعم في خصوصية بجدة

افضل 6 مطاعم للاكل الصحي بالخبر

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق