ما العلامات التي تدل على أن زوجي يخونني

إذا كنتي تريدي إجابة على سؤالك : ما العلامات التي تدل على أن زوجي يخونني، تابعي ما سيلي أدناه من علامات إذا لاحظتيها على زوجك فهذا يعني أنه من المحتمل بصورة كبيرة أنه يخونك، بالطبع الخيانة Infidelity شيء مؤلم أتمنى ألا يتعرض له أي أحد منكم، لكن في نفس الوقت لا تكوني شكاكة وتبحثي بيدك عن أوهام إلا إذا رأيتي شيء بين أمام عينك .

ما العلامات التي تدل على أن زوجي يخونني

للإجابة على سؤال : ما العلامات التي تدل على أن زوجي يخونني، تابعي العلامات الواردة أدناه :

  • زوجك أصبح يعود متأخرا للمنزل يوميا

بالطبع فكرة أن زوجك يعود للمنزل متأخرا في حد ذاتها ليست دليل على الخيانة، فإذا كان هذا طبعه منذ البداية، لأنه معتاد على السهر مع أصدقائه، أو إذا كانت هذه هي طبيعة عمله، فهذا لا يكون دليل على الخيانة، أما إذا كان زوجك شخص غير معتاد على السهر في الخارج، وأصبح يعود متأخرا كل يوم بحجج مختلفة أحيانا تكون واهية وأحيانا غريبة، فهذا ربما يكون دلالة على أنه يخونك .

  • زوجك يرفض الخروج معك

إذا كان زوجك لا يريد قضاء أي وقت معك، وأصبح يريد قضاء كل الوقت مع أشخاص أخرى، وأصبح يبرر لكي مبررات واهية كانشغاله وغيرها من الحجج .

  • زوجك يرفض أن تقومي بتنظيف ملابسه

هذه علامة قوية على الخيانة، فإذا أصبح زوجك يرفض أن تقومي بتنظيف ملابسه ورؤيتها، فربما هذا يعني أنه يخونك، وأنه يريد ألا ينكشف أمره، خوفا من أن يكون هناك علاما على ملابسه، مثل أحمر شفاه، شعرة، رائحة عطر نسائي غير عطرك، وغيرها .

  • زوجك يرفض أن تمسكي هاتفه

إذا قام زوجك بتغيير كلمة السر لهاتفه، أو يرفض أن تقومي بإمساك هاتفه، أو تتصفحي رسائله، ودائما ما يقوم بجعل هاتفه صامت، لكي لا تسمعي أصوات الرسائل التي تصل له، فهذا علامة مريبة جدا على أنه ربما يخونك .

  • زوجك يحضر لك هدايا كثيرة

بالطبع من المفترض أن إحضار الهدايا شيء وعلامة جيدة على الحب، وأن زوجك يهتم بك، لكن إذا لاحظتي أن الأمر مريب، وأنه يحضر الكثير من الهدايا دون مناسبة، وأنه هناك خلل في سلوكه رغم ذلك، فهذا ربما يدل على أنه يخونك، وأنه يريد أن يقوم بإخفاء ما يقوم به من خلال تقديم الهدايا .

  • زوجك يختفي فجأة

إذا اعتاد زوجك على الاختفاء فجأة ولم تعودي تستطيعي الوصول له دون أي مبرر، وغاب عدة ساعات، ثم ظهر مرة أخرى، فهذا ربما يدل على أن زوجك يخونك .

  • زوجك لديه صديقة غامضة على فيس بوك

يعد فيس بوك أو غيره من مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر الوسائل الحالية التي أصبحت تكشف خيانات الأزواج، لذا إذا لاحظتي وجود صديقة جديدة مبهمة وغامضة على موقع وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بزوجك، فربما هذا يعني أنه يخونك .

  • زوجك لا يهتم بالمناسبات العائلية

إذا كان زوجك فقد اهتمامه بالمناسبات العائلية الهامة، وأصبح يتغيب عنها ويتحجج بالعمل، أو بالانشغال في شيء آخر، مثل عيد زواجكما، عيد ميلاد أبنكم، وغيرها، فهذا ربما يدل على أنه أصبح يولي اهتماما لشخص آخر عليكما، وهي إشارة للخيانة .

  • زوجك لديه حساب لا تعرفيه على مواقع التواصل الاجتماعي

إذا اكتشفتي أن زوجك لديه حساب غريب لا تعرفين عنه شيئا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، فهذا يدل على أنه يخونك، وأنه يتحدث مع الفتاة أو الفتيات الأخرى من هذا الحساب حتى لا يكون تحت عينك .

  • زوجك يهتم بنفسه أكثر من المعتاد

بالطبع النظافة شيء مهم وجيد، لكن إذا لاحظتي أن زوجك يبالغ في الاهتمام بمظهره وهو ذاهب لمكان ما، ويقف أمام المرآة وقت طويل، ويجرب عدد من أطقم الملابس، فهذا يجب أن يدعو للشك، لاسيما إذا كان زوجك لا يهتم بنفسه داخل المنزل، فبالطبع يمكن أن يعني هذا أنه يخونك .

  • زوجك ينفق مبالغ كبيرة لا تعرفي عنها شيئا

إذا اكتشفتي أن زوجك يصرف الكثير من المبالغ المالية على أشياء مبهمة لا تعرفين عنها شيء، فهذا يدل على أنه يخونك، مثل فاتورة عشاء بمبلغ كبير في مطعم راقي، فاتورة هاتف وإنترنت عالية، وغيرها من الأشياء التي لم يخبرك بها ولم يشتريها للمنزل .

  • زوجك تفوح منه رائحة امرأة أخرى

بالطبع وجود رائحة نسائية على ملابس زوجك قد لا تعني أنه يخونك، وقد تعني أنه يخونك، لاسيما إذا تكرر الأمر كثيرا، فإذا لاحظتي أن رائحة معينة تعلق بملابس زوجك كثيرا، وأن زوجك لم يكن تفوح منه هذه الرائحة من قبل، وأنه لا يعمل مع النساء، فهذا مريب وقد يدل على أنه يخونك .

  • زوجك لم يعد يهتم بممارسة الجنس معك

إذا تراجع اهتمام زوجك بممارسة العلاقة الحميمة معك، فهذا شيء يدعو إلى الريبة، لأن هذه ليست طبيعة الرجال، خصوصا إذا كنتي ما زلتي تهتمين بنفسك ومظهرك مثل المعتاد، حيث أن هذا قد يعني أن رغبات زوجك قد حققها مع شخص آخر سواك .

  • زوجك يدخل من حالة مزاجية لأخرى

هذا أيضا ربما يدل على الخيانة، فإذا لاحظتي أن زوجك يجلس هادئ، ثم بعد مكالمة مجهولة أو محادثة إلكترونية تغير مزاجه للأسوأ أو أنه كان عصبيا وتغير بعد المحادثة للأحسن، فهذا ربما يدل على أنه يخونك .

  • زوجك يغير نبرة صوته وتعابير جسده

لغة الجسد وتعبيرات ونبرات الصوت مهمة، فإذا كان زوجك أصبح يستخدم مفردات جديدة، أو تعابير وجهه ونبرة صوته تتحول عند الرد على مكالمات معينة، فهذا ربما يدل أن في حياته أحد جديد يؤثر فيه، وبالطبع إذا لاحظتي تغير تعابير جسد زوجك، كأن لم يعد ينظر لعينك وهو يحدثك، أو تغير في الطريقة التي يقبلك أو يحتضنك بها، وأصبح فاتر وبارد، وشارد في أوقات كثيرة، فهذا دليل لا يجب الاستهانة به على أنه ربما يخونك ” بالطبع إذا لم يكن لديه مشاكل أخرى تعرفيها كمشاكل العمل ” .

  • زوجك أصبح يريد أن يختلي بنفسه دائما

إذا أصبح زوجك يريد قضاء الكثير من الوقت بمفرده، فقط ممسكا هاتفه، فهذا ربما يدل على أنه يخونك مع امرأة أخرى، لاسيما وإذا كنتي تجلسين بجواره، ولاحظتي أنه ينزل الهاتف بسرعة ويقوم بتخبئته، لذا أصبح يريد الانفصال عنك والبقاء لوقت بمفرده في غرفة أخرى، حتى لا يضطر لإنزال الهاتف كل فترة، وهذا مؤشر قوي على الخيانة .

نصائح إذا كتشفتي خيانة زوجك

إذا اكتشفتي خيانة زوجك الإلكترونية، فبإمكانك التصرف بعقل قليلا، واتباع النصائح التالية :

  1. تحدثي بصراحة مع زوجك حول ما اكتشفتيه .
  2. احرصي على التحدث بصراحة مع زوجك، واجعليه يتحدث معك بصراحة من خلال إعطائه الأمان .
  3. يمكن وضع ضوابط أخرى لعلاقتكم، بحيث لا يتعدى فيها أحدكم على الآخر، أي إخباره أن معنى الخيانة عندك يشمل الخيانة الإلكترونية والتحدث مع امرأة أخرى ومصادقتها .
  4. يمكنك الاستعانة بخبير ومستشار علاقات أسرية إذا شعرتي أن الأمر صعب .
  5. إذا تكررت خيانة زوجك وكان هذا طبع، أنصحك بالانفصال عنه لأنه لن يتغير .