صاحب مسابقة السيقان النسائية في الكويت

مسابقة السيقان النسائية في الكويت

بعد أن أثار الفيديو الذي نشره ثلاثيني كويتي على السناب شات، أعلن من خلاله عن إطلاقه لمسابقة السيقان النسائية المبرومة، كان الكثير من رواد التواصل الاجتماعي قد عبروا عن استيائهم مما أبداه هذا الشاب، وتلفّظ به من عبارات وصفوها خادشة للحياء العام والذوق والأخلاق، وما كان من الديوان الكويتي إلا ان وضّح وصرح بأنّ هذه المسابقة ما هي إلا إخلال للذوق العام، وسيتمّ القاء القبض على من أطلقها لكي يعاقب بما يستوجبه القانون.

صاحب مسابقة السيقان النسائية في الكويت

أما عن صاحب الفيديو فقد نشره مشيرًا فيه إلى انّه استلم أكثر من 1500 صورة، وانّه سيعطي جائزة لأجمل سيقان تمّ ارسالها وستكون قيمتها أكثر من 250 دينار كويتي، وكانت جملته التي أثارت الجدل هي: “اللي ساقها حلو ويجيب العاافية رح تفوز بحجلين للساق”.

وكان شرطه الأول ان ترتدي أي من المتسابقات الخلخال الذهبي، وترسل صورة لها ولأقدامها على الخاص، لكي يُقدم على نشرها ويثبت للمتابع صحة المسابقة وجديتها.

من جانبها ادارة الجرائم الإلكترونية في الكويت قد أخذت الأمر على محمل الجد، ذلك بعد أن أعلن هذا الشخص على التواصل الاجتماعي عن تلك المسابقة التي هاجمها البعض من المغردين والنشطاء على السوشيال ميديا، وسعت للحصول على اذن من النيابة لضبطه والتحقيق معه واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه، وهذا بناءً على ما تمّت مطالبته من قبل الكثير من متابعي هذه المسابقة.