الخميس , مارس 30 2017
عضلة الحب
عضلة الحب

تمارين عضلة الحب

قبل أن نبدأ في شرح تمارين عضلة الحب ، لابد أن نعرف أن الحياة الجنسية ، هي جزء مهم بين الزوجين ، فهو يساعد على التقارب العاطفي ويزيد مستوى الحب بين الزوجين، لذلك نقدم لك في مجلة رجيم نصائح تساعد في زيادة المتعة اثناء ممارسة العلاقة الحميمة، عبر عضلة الحب .

عضلة الحب

ماهي عضلة الحب ؟ أو ما تعرف باسم Pubococcygeus

عضلة الحب تستعمل لإيقاف جريان التبوّل، ولكنها ليست مهمة لذلك وحسب، فمن الوظائف الأخرى لهذه العضلة، زيادة عضلة الشعور باللذة الجنسية. في أغلب الأحيان فأن النساء اللاتي يعرفن سر هذه العضلة يبلغن هزة الجماع أسهل ويمكن للرجال أن يؤخّروا هزة الجماع ويمنعوا القذف غير المبكر. لذا إذا كنت راغبة حقا في زيادة متعتك الجنسية فما عليك إلا إتباع هذه الخطوات.

عضلة الحب
عضلة الحب

اربع خطوات لزيادة اللذة الجنسية مع عضلة الحب

1. حددي مكان عضلة الحب. يمكن القيام بذلك عن طريق إيقاف تدفق البول عمدا بينما تقومي بالتبوّل. العضلة المشدودة التي تشعرين بها هي عضلة الحب. كما يمكنك أيضا أن تستعملي أصبعك لتحديد موقعها.

2. بعد تحديد مكان العضلة، تأكّدي من المثانة فارغة ثم اجلسي على الأرض أو أبقى واقفة. يمكن القيام بهذا التمرين في أي وقت وبأي مكان. قومي بشد العضلات للداخل مع الثبات من 5- 10 ثوان. ثم الاستراحة لمدة خمس ثوان، بعد الانكماش ارتاحي لمدة 10 دقائق. كرري العملية حتى تشعري بأنك أتقنتها جيدا.

3. يمكنك تحقيق نجاح هذا التمرين عن طريق التكرار. جربي القيام بهذا التمرين 10 مرات في اليوم بالتتابع، شد، ثبات ثم استراحة.

4. بعد إتقان التمرين يمكنك العمل على تنويعه. جربي العد حتى خمسة ببطء ثم الضغط بقوة مع كل رقم. أو قومي بالشد والانكماش السريع من 10 إلى 20 مرة.

ستظهر النتائج بعد 12 اسبوع فقط

النصائح والتحذيرات:
-للمنفعة القصوى، قومي بأداء التمرين لعضلة الحب بشكل خاص.
-تذكّري التنفّس الصحيح مع الشد والاسترخاء شهيق عميق ثم زفير بطيء.
-ستظهر النتائج المذهلة بعد 12 أسبوعا فقط من الالتزام بالتمرين المنتظم.
-لا تتعودي على عملية منع تدفق البول لأن ذلك يسبب عدم إفراغ المثانة الكامل.
-لا تبالغي!

شاهدي أيضاً :

تمارين كيجل

اترك رد