أفضل 5 مطاعم بالرياض للعوائل 2020

دائماً ما تحتاج العائلات لكسر الروتين اليومي الذي يعيشون فيه، مما يجعلهم يخططون للابتعاد عن المنزل والتفكير في اختيار المكان المناسب لقضاء هذا الوقت والاستمتاع به قدر المستطاع، وقد يقع اختيارهم على بعض المطاعم التي أصبحت تقدم تجربة ممتعة للغاية من كافة الجوانب، لذلك سنتناول بالتفصيل الآن أفضل 5 مطاعم بالرياض للعوائل 2020.

أفضل 5 مطاعم بالرياض للعوائل 2020

هناك العديد من المطاعم بالرياض تقوم بتوفير كل ما لديها من خدمات لعملائها كي تساعدهم على قضاء أفضل وأمتع الأوقات بها، وهذا الأمر يساعد العديد من العائلات أن يقوموا باختيار مثل هذه المطاعم لإقامة بها مناسباتهم الخاصة والاستمتاع فيها بأجمل وأسعد الأوقات، أما عن أفضل 5 مطاعم بالرياض للعوائل 2020 فهي :-

مطعم فيروز قاردن

يعد مطعم فيروز قاردن من أهم وأفخم المطاعم الموجوده بالرياض، وهو أحد المطاعم اللبنانية التي استطاعت أن تقدم وجبات مميزة تميزت بها عن غيرها من المطاعم اللبنانية الأخرى، فالمطعم يقوم بتقديم خدمة مميزة للعائلات وأيضاً للأفراد، بالإضافة لتقديمة قائمة مميزة من أشهى الأكلات اللبنانية.

مثل البيض المقلي والبيض المحمر وجبنة بالبيض والقشطة بالعسل، كما أنه معد أيضاً كي يستطيع أن يستقبل ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة من الإعدادات الأمنية والترفيهية التي تجعله يستطيع أن يستقل أيضاً الأطفال بمختلف أعمارهم.

مطعم انتركوت كافيه دي باريس

يعرف عن مطعم انتركوت كافيه دي باريس أنه من أشهر المطاعم العالمية، فالمطعم له الكثير من الفروع بجميع أنحاء العالم، وقد جاءت شهر هذا المطعم بسبب الصوص الذي يقدمه لعملائه، والذي لا يستطيع أي مطعم آخر أن يقلده، كما أن المطعم ينقسم إلى قسمين.

القسم الأول قد تم إعداده لاستقبال العائلات، والقسم الثاني معد أيضاً لاستقبال الأفراد، كما أن المطعم اشتهر بتقديمه أجمل ثلاث أطباق، طبقات منهم مكونين من فيليه اللحم، والثاني قد تم إعداده من فيليه الهامور.

مطعم لي شاتو

أفضل 5 مطاعم بالرياض للعوائل 2020
أفضل 5 مطاعم بالرياض للعوائل 2020

يعد مطعم لي شاتو من أهم المطاعم الموجودة بالرياض، فهو تجربة جديدة بالنسبة لجميع المواطنين وأيضاً بالنسبة لعدد كبير من السائحين والزائرين للرياض، فهو أحد المطاعم الصينية المميزة، ويقوم المطعم بتقدم مجموعة رائعة من المأكولات البحرية التي تم تحضيرها على الطريقة الصينية.

كما يتميز بتقديمه للأرز الصيني والسلطات الصينية المميزة، هذا بالإضافة إلى تقديمه لأطباق أخرى مميزة من السوشي الشهي، كما أنه قد تم تقسيمه لقسمين، الأول معد لاستقبال العائلات، والآخر لاستقبال الأفراد.

مطعم الرومانسية

مطعم الرومانسية هو أحد المطاعم العائلية الهامة بالرياض، فله الكثير من الفروع المنتشرة بجميع أنحاء المدينة، فالمطعم من أكبر وأفضل المطاعم التي تقوم بتقديم الوجبات السريعة، وعلى الرغم من هذا فجميع وجباته تعتبر من أفضل الوجبات السريعة، بالإضافة من أنه يقوم بتوفير خدمة التوصيل للمنازل.

والمطعم مختص في تقديم أشهى وأروع الوجبات، فلديه قائمة كبيرة من أشهى أطباق الدجاج واللحوم أيضاً، بالإضافة لقائمة الشروبات التي تميز بها، وقائمة المعجنات الرائعة ذات الطعم المميز، بالإضافة إلى قائمة المشويات وأيضاً الحلويات المميزة.

مطعم هرفي

أفضل 5 مطاعم بالرياض للعوائل 2020
أفضل 5 مطاعم بالرياض للعوائل 2020

يعرف مطعم هرفي بأنه من المطاعم المميزة، والتي تعتبر من أهم المطاعم التي تقوم بتقديم خدمة الوجبات السريعة، ومن أشهر الوجبات التي تقدمها وتشتهر بها هي البرجر، فالمطعم يقوم بتقديم مجموعة مميزة من أشهي سندوتشات البرجر الأمريكية.

والتي تمتاز بطعمها المميز الذي يجب له العديد من العملاء والزائرين من كل مكان بالمملكة، والمطعم يوجد له العديد من الفروع المشهورة بالمملكة العربية السعودية، فهناك فرع هرفي العزيزية، وفرع هرفي الملز وفرع اليرموك وأيضاً فرع الخليج، وغيره الكثير من الأفرع المميزة له.

زر الذهاب إلى الأعلى