كيف تجعل الرجل يشتاق إليك بجنون

مع مرور الوقت في العلاقة بين الرجل والمرأة يحدث فتور بينهما وترغب معظم السيدات في إعادة العلاقة من جديد إلى توهجها وجعل الرجل يشتاق إليها، حيث أن معظم الرجال بعد مرور الوقت يصبحون لا يعبرون عن مشاعرهم بشكل صريح وهذا يجعل النساء تشعر بالضجر، وعلاوة على ذلك فأن هناك فئة من النساء يريدون أن يجعلون الرجل يشتاق إليهن من جديد ويفضل التواجد معهن لأطول وقت ممكن في المنزل، ولاستعادة هذا الشعور كيف تجعل الرجل يشتاق إليك بجنون عليكِ إتباع بعض الطرق التي تساعدك في ذلك، والبعد عن الأشياء التي تزعج الرجل وتجعله يبتعد عنكِ، ولهذا حرصنا على توفير بعض النصائح لكي من أجل جعل الرجل يشتاق إليكِ بجنون ولا يقدر على الابتعاد عنكِ.

كيف تجعل الرجل يشتاق إليك بجنون

كما نعلم أن النساء جميعهم يفضلون الرجل الذي يهتم بهم بشكل كبير ويجعلهم في المقام الأول لديه، لكن نجد أن معظم هؤلاء النساء فشلوا في الوصول إلى هذه المرحلة نتيجة بعض التصرفات الخاطئة التي يرتكبونها دون قصد، ولهذا سوف نقدم لكم طرق وأساليب فعالة تجعل الرجل يشتاق إليكِ بجنون طوال الوقت ويبحث عنكِ في كل مكان:

اقضي بعض الوقت مع أصدقائك

حيث أن تفرغك الدائم للرجل تجعله يمل منكِ ويتعود على وجودك بشكل دائم في حياته مما يجعله يبتعد عنكِ وتقل مشاعره إليكِ، ولكن عندما تبتعدين عنه لبعض الفترات وتشعريه بالتجاهل سيبحث عنكِ في كل مكان وسيشتاق إليكِ بشكل كبير، فيمكنكِ الخروج مع الأصدقاء وقضاء أسعد الأوقات معهم والذهاب إلى التسوق والسينما والأشياء التي تشغل وقت فراغك وسوف تلاحظين مدى اهتمامه بكِ بعد ذلك.

الحب
الحب

اتركي له شيئًا من أغراضك

حيث أن بهذه الطريقة ستجعلينه يفكر بكِ دائمًا لاسيما إذا كانت هذه الأشياء من ضمن متعلقاتك الشخصية وذلك لأنه سيتذكركِ طوال الوقت وسيبحث عنكِ في كل مكان.

لا تبادري بالاتصال به

حيث أن كثرة اتصالك بالرجل تجعله يعتاد على ذلك ومهما اختفيتِ عنه لن يبحث عنكِ، ولم يقوم بالاتصال لأنه اعتاد على أنكِ من تبدئين بالاتصال، وبهذه الطريقة وعدم مبادرتك بالاتصال سيبحث عنكِ الرجل لكي يطمئن عليكِ وسيزداد شوقه إليكِ عن قبل.

اصنعي له مفاجآت

قومي بعمل الكثير من المفاجآت له دون أن تخبريه بذلك كأن تضعي له ورقة بها كلام غزل في أحد جيوب ملابسه وعندما يراه سيتفاجئ ويفرح ويظل يفكر فيما سوف تقومين به بعد ذلك، أي أنه يصبح يفكر فيكِ طوال الوقت وفيما ستفعلينه، والأفضل أن تكوني غامضة فهذا الأمر أي لا تخبريه بما ستفعلين وهذه الطريقة ناجحة بشكل كبير وأثبتت فاعليتها لدى الكثيرين.

الرد المتأخر على رسائله

ولكن يجب عليكِ ألا تزيدين من هذه الطريقة حتى لا تنقلب نتائجها ضدكِ، وذلك من خلال التأخير البسيط عن الرد عليه لأن بهذه الطريقة سيحتار ويفكر ماذا تفعلين من دونه وعند الرد يمكنكِ إخباره بأنكِ كنتِ مشغولة بشيء ما، وبهذا سيزيد من اشتياقه لكي لأنه سيقضي أكبر وقت يتحدث معكِ حتى لا تنشغلين بأي شيء غيره.

لا تبادرين بمصالحته

فإذا حدث بينكما أي مشكلات وتخاصم الرجل معكِ لا تكوني أنتِ من يبدأ بالصلح، لأن ذلك سيشعره انكِ موجودة طوال الوقت وتجعله يبتعد عنكِ كلما أراد ذلك، ولكن عليكِ بالانتظار حتى يبادر بالصلح واستخدمي دموعكِ وصوتكِ الرقيق في هذه الأثناء حتى تجعله يحن لكي ويتغاضى عن أي أخطاء، كما أيضًا يمكنكِ أثناء الخصام الظهور أمامه بأفضل مظهر ورائحة دون أن تتحدثين إليه وهذه الطريقة ستجعله يأتي ليصالحكِ ويزداد تعلقه بكِ أكثر وأكثر.

كيف تجعل الرجل يشتاق إليك بجنون
كيف تجعل الرجل يشتاق إليك بجنون

لا تطلبي الأشياء التي يكرهها

فعليكِ بطلب الأشياء فقط التي يستطيع أن يفعلها لكي والأشياء التي تعلمين أنه لا يستطيع فعلها أو يكرهها تجنبيها، كما يجب عليكِ البعد عن ارتكاب التصرفات التي لا يفضلها دون علمه لأن ذلك يقلل من شأنه ويجعله ينفر منكِ، أي اجعليه يشعر وكأنه هو من يدير جميع الأمور ويتحكم في جميع التصرفات ولا تشعريه عكس ذلك.

كوني له صديقة

أي حاولي أن تهتمي بجميع أموره وتستمعين إلى جميع مشاكله دون كلل أو ملل، وأيضًا إذا باح إليكٍ بأي سر من أسراره لا تفشيه ولا تمسكين عليه كلمة عندما يحكي لكي عن موقف ما وتستخدميها في أوقات الخناق، لأن ذلك سيجعله يبحث عن بئر آخر لأسراره ولا تجعله يشتاق للجلوس معكِ طويلًا، وعلى النقيض كوني أنتِ معه غامضة ولا تبوحين بجميع الأسرار الخاصة بكِ لأن ذلك سيثير فضوله ويجعله يشتاق إليكِ وإلى الحديث معكِ.

رومانسية
رومانسية

أبدين أمامه جميلة دائمًا

حيث أن الرجال يفضلون المرأة التي تهتم بنفسها طوال الوقت وهذا الشيء بسيط للغاية فما عليكِ سوى اختيار الملابس التي يفضلها بالألوان التي تجذبه واختيار عطر هادئ ومغري وأيضًا ترتيب الشعر بشكل جميل وعدم الإكثار من استخدام المستحضرات الصناعية لأن الرجل يعشق المرأة الطبيعية أكثر، ويفضل عندما تتحدثين إليه أن تكون نبرة صوتكِ منخفضة وهادئة لاسيما عندما تقولين له بعض عبارات الحب.
الاهتمام والغيرة على الرجل: حيث أن الرجل يتعلق بشكل كبير بالمرأة التي تغار عليه ولكن بنسبة معقولة لأن الغيرة الزائدة قد تخنق الرجل في كثير من الأحيان بينما الغيرة المعقولة تجعله يشعر وكأنه مهم في حياتكِ، اجعلي الرجل أيضًا يعاملكِ وكأنكِ طفلته قبل حبيبته أي يهتم بكِ ويدلكِ وأظهري له ذلك من خلال الاحتماء والاختباء بحضنه، وكل هذه الأمور ستجعله يفكر بكِ طوال اليوم ويشتاق بجنون إليكِ.

أعطي له مساحة من الحرية

فنجد أن أغلب النساء يضجرن من أزواجهم إذا أراد أن يأخذ قسطًا من الراحة بعيدًا عن المنزل والخروج مثلًا مع أصدقائه، وهذا غير صحيح لأن هذه الطريقة ستجعله يمل من التواجد معكِ نظرًا لأنه يراكِ طوال اليوم دون اختلف، ولهذا اطلبي منه أن يخرج مع أصدقائه لكي يغير جوًا فهذه الطريقة تعتبر من الأساليب الناجحة التي تجعل الرجل يشتاق إلى العودة لكي من جديد.

أشعريه بالثقة

حيث أن هناك عدد كبير من النساء لا يثقن بأزواجهن بدون أي سبب ويظهرن هذا الشعور لهم دائمًا كما يجعل الرجل يمل وينفر من العلاقة لأنه موضوع دائمًا في موضع شك، ولهذا يجب عليكِ أن تثقي تمامًا في الرجل لأن الثقة هي من تجعل العلاقة أنجح، وإذا كنتِ تشكين في أمرًا ما متعلق به وليس لديكِ أي دلائل فلا يجب عليكِ إشعاره بذلك فعندما يرى الرجل ثقتكِ الزائدة به يتعلق بكِ بشكل أكبر ويشتاق إلى كل لحظة معكِ.

استخدمي عطر معين عند مقابلته

حيث أن رائحة العطر تجعله يربط بين العطر وبينكِ فكلما شم رائحة هذا العطر في أي مكان تذكركِ على الفور وبادر بالتواصل معكِ، واحرصي على أن يكون العطر مميز وغير نفاذ حتى لا يضجر من رائحته وينعكس الأمر، وتعمدي أيضًا على أن يكون العطر المستخدم هو نفسه في كل مرة لكي يعلق بذهنه.

تابعوا

كيف تستعدين زوجك ؟

ما الذي يجعل الرجل يقع في الحب ؟