طرق استخدام الحلبة لتكبير الثدي

تعتبر من عائلة البازلاء وطولها لا يتعدى 1 متر وتتميز أزهارها باللون الأبيض كما أنه صغيره البذور باللون الأصفر البني وهي تزرع في بلاد الهند وشمال أفريقيا وغرب آسيا، وهي لها رائحة قوية وطعم حلو ومر، وهي تستخدم في المطبخ الهندي من خلال الطحن، وهي من المكملات الغذائية الطبيعية والتي لها فوائد عديدة للرجال والسيدات، كما أن  لها استخدامات طبية وغذائية وتجميلية، وسوف نتعرف بالتفصيل على طرق استخدام الحلبة لتكبير الثدي.

طرق استخدام الحلبة لتكبير الثدي

تستخدم الحلبة في تكبير الثدي عن طريق تناولها بشكل مباشر أو من خلال تدليك الثدي بالزيت الناتج منها حيث أنها تحتوي على هرمون نباتي  تسمى فايتو إستروجين فهو آمن جداً ولا يتسبب في ظهور مرض سرطان الثدي مثل الهرمونات التي يتم تناولها من خلال العقاقير الطبية، فتناول الحلبة يساعد في تحفيز نمو الغدد الثديية.

استخدامات الحلبة الطبية والتجميلية والغذائية

طرق استخدام الحلبة لتكبير الثدي
طرق استخدام الحلبة لتكبير الثدي

الحلبة لها استخدامات  طبية فهي تستخدم في بلاد الصين والهند في علاج الأمراض الجلدية كما أنها تستخدم في الطب البديل والعلاج بالأعشاب كما أنها مكمل غذائي طبيعي في علاج مرض السعال، كما أنها تدخل في الأطعمة حيث أنها مكون أساسي في المطبخ عند الهنود كما انها تستخدم للتسمين أما في التجميل فهي تدخل في صناعة الصابون والشامبو وبالتالي علاج أمراض الشعر والبشرة.

فوائد الحلبة للجسم

  •  تساعد في زيادة كمية اللبن عند المرضعات كما انها تساعد في زيادة وزن الأطفال.
  •   تخفيف آلام الطمث عند النساء وحدة آلام المخاض.
  •  تساعد في إفراز هرمون التستوستيرون للرجال وزيادة الرغبة الجنسية لديهم كما أن تساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية.
  •  تقليل الالتهابات بالجسم حيث أنها تحتوي على مضادات أكسدة وبالتالي تحمي الجسم من الإصابة بمرض السرطان.
  •  تعمل على تنظيم السكر بالدم وبالتالي حماية الجسم من مرض السكري.
  •  تساعد في خسارة الوزن من خلال ضبط الشهية وتقليل الدهون عند تناولها.
  •   علاج المشاكل الجلدية وحرقة المعدة وأمراض القلب والأوعية الدموية.

الأعراض الجانبية للحلبة

  • تتسبب الحلبة في ظهور عرق ذات رائحة قوية كريهة مما يزعج البعض كما أن الرائحة تظهر في البول أيضاً، هي آمنة عند تناولها بشكل طبيعي.
  • ولكن الإفراط في التناول يتسبب في ظهور الإسهال والدوخة والصداع.
  • تعمل على انقباض الرحم عند الحوامل وبالتالي حدوث كل من الولادات المبكرة أو الإجهاض.
  • لها ضرر على الأشخاص المصابين بمرض السرطان المرتبط بالهرمونات حيث انها تحتوي على هرمون الإستروجين.

كيفية استخدام الحلبة في تكبير الثدي

طرق استخدام الحلبة لتكبير الثدي
طرق استخدام الحلبة لتكبير الثدي

تلجأ الفتيات إلى استخدام الحلبة في تكبير حجم الثدي وذلك إما من خلال تناول كبسولات الحلبة العشبية الموجود في جميع الصيدليات ويتم تناول كبسولة واحدة في اليوم ويجب عدم الإفراط في تناول هذه الحبوب لتجنب الإصابة بأية أعراض جانبية، كما يمكن استخدام سائل الحلبة من خلال نقع بذور الحلبة في الماء ومن ثم تصفيتها ويتم استخدام هذا المحلول، وأيضاً من الممكن تدليك الصدر بشكل مباشر بويت الحلبة العشبي بصورة دائرية من خلال اليدين وكذلك حلمة الصدر.

وصفات من الحلبة لتكبير حجم الثدي

من الممكن إضافة الخميرة إلى الحلبة وتناولها من خلال غلى كمية قليلة من الحلبة مع مقدار مناسب من الماء ومن ثم إضافة الخميرة ونمزج المكونات معاً للحصول على عجينة متماسكة ويتم وضعها على الثدي حتى تجف ويتم تكرار هذه الوصفة عد أيام.

وصفة الحلبة مع الحليب

من خلال طحن كمية مناسبة من الحلبة حوالي 100 غرام وإضافة الماء لها والقليل من الحليب ويتم تحريك المكونات حتى الحصول على قوام متماسك وسيتم شرب هذا الخليط على الريق كل صباح.

وصفة زيت الحلبة

يستخدم مرتين باليوم صباحاً و مساءً لزيادة حجم الصدر و الحفاظ على مرونته، كما ان الحلبة والعسل تساعد على تكبير حجم الثديين من خلال خلط 4 ملاعق من الخميرة مع  ملعقة كبيرة من العسل، ومسحوق لسان العصفور  إلى ماء الحلبة .

ويتم تحريك المكونات حتى الحصول على قوام مناسب ويتم فرك الثدي به بعض الوقت حتى يجف ويجب الاستمرار على هذه الوصفة لمدة ثلاثة أيام متتالية، كما يمكن استخدام أيضاً الخل مع دقيق القمح و حبوب الشمر لتكبير الثدي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق